أكرم القصاص - علا الشافعي

عادل السنهورى

كأسك يا زمالك تانى تانى

الأربعاء، 10 أغسطس 2016 10:01 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من حق جماهير الزمالك أن تسعد سعادة كبيرة، وتفرح فرحًا هيستيريًا يشبه سعادة وفرح الفيل الذى يهز بقدميه أرض الغابة عندما يفرح ليشعر به الجميع وينتبهوا لفرحته وسعادته ونشوته، والفرحة قد تأتى متأخرة وربما متأخرة كثيرا، ولكنها جاءت بالنصر والبطولات، وأن تأتى متأخرة خير من ألا تأتى أبدا، فاز الزمالك للمرة الثانية على غريمه التقليدى، و«فك النحس» الملازم له طوال السنوات الماضية، وحصل على الكأس الغالية، فالبطولة ليست بطولة واحدة، ولكنها بطولة مزدوجة، فوز بالكأس وهزيمة الأهلى، التى لم تحدث منذ سنوات كثيرة، وهذا هو سبب الفرحة الكبيرة، التى عبر عنها اللاعبون فى الملعب والجماهير فى كل مكان وعلى مواقع التواصل الاجتماعى.


بالنسبة لى شخصيًا انتظرت هذا الفوز حتى يتأكد لى أن هناك تغييرا ما قد حدث فى مصر، فليس معقولا أن تحدث ثورتان ويأتى 3 رؤساء ولا يفوز الزمالك على الأهلى، وكأن ثورات لم تحدث وكأن تغييرا لم يتم وكأن رؤساء لم يحكموا مصر، وحدث ما تمنيته وجاء زمن الزمالك فى زمن التغيير والثورة وحتى تتم «العدالة الاجتماعية»..!! الفرحة أيضا لكل الأجهزة الفنية من أبناء الزمالك وعلى رأسهم مؤمن سليمان الذى قاد المباراة باقتدار، وفازوا على الأهلى وحصلوا منه على بطولة الكأس للمرة الثانية على التوالى.


وليسمح لى الكابتن محمود بكر أن أستعير جملته الشهيرة فى كأس العالم 90 وأقول: «عدالة السماء نزلت فى استاد برج العرب» فعلها الزمالك نادى الوطنية الحقيقى ونادى القرن الأصلى.. مصنع الرجال والأبطال.. فاز الزمالك بجدارة واستحقاق وحقق ثلاثية تاريخية بعزيمة وجهد وعرق.. فاز الزمالك لأنه الأحق بالبطولة رغم كل ما يقال عن طريقة أداء رئيس النادى المستشار مرتضى منصور، ولكن كل شيخ وله طريقة فى الإدارة، المهم أنها تؤدى إلى طريق البطولات، التى حرم منها النادى وجماهيره لعقد كامل، وأعادها منصور فى الموسم الماضى، فليفرح الزملكاوية الذين صبروا كثيرا وطويلا، ولكن لا يلقاها إلا الصابرون فى الآخر، فليفرح الزملكاوية ولا يلتفتوا لمن يحاول التقليل من شأن الإنجاز التاريخى الذى حققوه.


وأقول أيضا، لن يخدش المشهد العبقرى لحظة نهاية المبارة ليفسدوا فرحة الزمالك والزملكاوية «تصرف أهوج صبيانى، وقلة ذوق لا تعبر عن كلمات المبادئ والقيم التى يتشدقون بها»، واتضح أنها ما هى إلا شعارات جوفاء زائفة صنعوها فى أوهامهم وخيالهم وحاولوا خداع الناس بها.. افرحوا يا زملكاوية وانظروا وراءكم فى غضب.. فالقادم لكم.. والسوبر لكم.. وكأس أبطال أفريقيا لكم.. فهذا زمن الزمالك.. وكأسك يا زمالك تانى وتانى وتانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

للمرة الثانية على التوالى يفوز الزمالك على الاهلى فى نهائى الكأس ويحرز الحاسم باسم هدفين بالتخصص !!

ولكن الجديد هذه المرة ان هزيمة الاهلى كانت خارج القاهرة وعلى ملعبه ببرج العرب الواسع المرحرح وليس بتروسبورت الضيق على راى سيد عبدالحفيظ ياحفيظ !!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود مراد

يسلم فمك

أ عادل السنهورى - أحسنت وأوجزت فأنجزت بكلمات قليله عبرت بها عما بداخل ملايين الزملكاويه إحترامى وتقديرى لك زاد ليس لأنك زملكاوى فقط بل لأنك أصبت كبد الحقيقه المره التى يحاول الإعلام الأحمر طمصها منذ سنين وهى الزمالك هونادى الوطنيه الحقيقى والأيام أثبتت ذلك - الزمالك هو نادى القرن لو مفيش رشاوى ومجاملات للأحمر - الزمالك هو نادى اللعيبه والحريفه والمهارات والمتعه على مر العصور الدليل آخر مباراه أمام الأهلى - عموما أحسنت ياأستاذ

عدد الردود 0

بواسطة:

ألشعب الاصيل

النجاح حلو..ألف مبروك للزمالك ودائما للامام

بدون

عدد الردود 0

بواسطة:

ألشعب الاصيل

النجاح حلو..ألف مبروك للزمالك ودائما للامام

بدون

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر محمود عزب محمود

سنهوري فلتقل خيرا او لتصمت وتذكر انك ناقد في صحيفة ملك لكل الشعب مش للزملكاوية المتعصبين زيك

الاهلي نادي المباديء شئت أم ابيت ياسنهوري والاهلي كان الافضل ولكن الكعكة في يد اليتيم عجبة افرحوا سنة واسنتين كنتم فين في الدوري لما ايفونا علم عليكم ونادي القرن من الاتحاد الافريقي مش انت اللي بتقرر منه هو ونادي الزمالك هو نادي حازم امام وباسم مرسي اللي بيمسكو لبعض السكاكين وباسم مرسي اللي بيتعمد يصيب سعد سمير علشان مش قادر يلعب عليه كام جهاز فني غيرتم ياغلابة الاسماعيلي اخذكم رايح جاي وصن داونز كمان

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر الهجان

امتعنا يا سنهوري كمان وكمان

اقولها بصوت جهوري ما اجملك يا سنهوري

عدد الردود 0

بواسطة:

hany gamal

الله عليك

تسلم ايدينك والله

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال علي

الله ينوووور

هوا دا الكلام ولا بلاش ..ول الزمالك فاز فى السوبر كمان اتنبأ بوجود حالات انتحار فى جماهير الأهلي ي هههههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

saad

الله يفتح عليك يا استاذ عادل

عفوا هذا زمن الزمالك .. ولا عزاء للهنود الحمر

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

اصمت للابد

هذا المقال ينم عن حقد دفين هل الاهلي ليس نادي المباديء ام انك زملكاوي وتري ذلك هناك فارق بين الاثنين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة