شيكابالا يغيب عن تدريبات الزمالك بسبب شقيقه

الأربعاء، 10 أغسطس 2016 08:00 م
شيكابالا يغيب عن تدريبات الزمالك بسبب شقيقه شيكابالا
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غاب محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب نادي الزمالك ، عن تدريبات فريقه الجماعية اليوم الأربعاء، بعد الحصول على إذن من جانب الجهاز الفنى بقيادة مؤمن سليمان .

شيكابالا يلازم شقيقه فى عملية القلب المفتوح

وجاء غياب شيكابالا عن مران الزمالك بسبب تواجده فى أسوان خلال الوقت الحالى نظراً لإجراء شقيقة عملية جراحية فى القلب مما أستدعى ضرورة وجود الفهد الأسمر بجوار شقيقه لحين الاطمئنان عليه .

جهاز الزمالك يطمئن على شقيق شيكابالا

ويحرص الجهاز الفنى لنادي الزمالك على التواصل مع شيكابالا بشكل مستمر للاطمئنان على شقيقه الذى يجرى عملية قلب مفتوح فى أحد المستشفيات بأسوان.

شيكابالا تألق مع الزمالك

وتألق شيكابالا بشدة مع الزمالك فى الفترة الأخيرة واستعاد جزءا كبيرا من مستواه الفنى ليصبح أحد أبرز نجوم فريقه خلال المباريات الماضية وآخرها مباراة القمة أمام النادي الأهلى فى نهائى مسابقة كأس مصر، والتى حسمها الأبيض بنتيجة 3/1 وشهدت تألق الفهد الأسمر الذى نجح فى صناعة الهدف الأول لباسم مرسى من تمريرة رائعة كما تسبب فى حصول فريقه على ركلة جزاء جاء منها الهدف الثانى .

ويستعد شيكابالا للمشاركة مع الزمالك فى مباراة إنيمبا النيجيرى يوم الأحد المقبل فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا والتى ستحسم تأهل الأبيض للدور قبل النهائى للبطولة من عدمه .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة