بالصور.. تعرف على مكونات إفطار أبطال الأولمبياد

الأربعاء، 10 أغسطس 2016 07:01 ص
بالصور.. تعرف على مكونات إفطار أبطال الأولمبياد وجبات الإفطار سر فوز الأبطال بالميداليات الذهبية
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلقت دورة الألعاب الأولمبية "ريودى جانيرو" ليشاهد العالم الأبطال ليكونوا قدوة للجميع فى أخلاقهم ووصولهم للمسابقات والمراكز الأولى فى رياضتهم، وعند مشاهدة هؤلاء الأبطال تبدأ التساؤلات كيف وصلوا لهذه المكانة؟
 
ويجيب الموقع البريطانى "ديلى ميل" على هذا التساؤل إذ يؤكد التقرير أن وجبة الإفطار ساعدت الأبطال الأولمبيين على الوصول للمراكز الأولى فى الأولمبيات، وفى هذا السياق قدمت خبيرة التغذية "انجيلا داودن" الإفطار الذى حصل بفضله الأبطال على المراكز الأولى فى المسابقات الرياضية المختلفة.

 

الدراجات..


"إلينور باركر" بطلة فى UCI بطولة العالم للدراجات فى 2013 و2014، تعتمد فى إفطارها على التفاح والزبيب مع الشوفان واللبن والقرفة وجوزة الطيب.

 

ملاكمة..


"سافانا مارشال" أول امرأة بريطانية حصلت على بطولة العالم فى بطولة العالم للملاكمة فى عام 2012 وحصلت على الميدالية الذهبية فى ألعاب الكومنولث 2014، تعتمد على وجبة إفطار تتألف من  4 بيضات مخفوقين مع السبانخ والافوكادو.


الرياضة البدنية "الجمباز"..


"بيكى داونى" حصلت على الميدالية البرونزية فى بطولة العالم عام 2015 والميدالية الفضية فى بطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2016، واعتمدت فى إفطارها على اللبن الرائب مع اللوز والتوت وبذور الشيا.


التريتالون
استطاعت "نان ستانفورد" الحصول على الميدالية الذهبية التابعة للاتحاد الدولى للترياتلون عام 2013، وتعتمد فى وجبة إفطارها على بيض مع سمك السالمون المدخن والقليل من البقدونس.


الجرى..


يعتمد غالبية رياضيي الجرى ومنهم "تشالى جريس" البريطانى على وجبة إفطار مكونة من الشيا مع اللبن الرائب والموز والكريز.


سباحة..


تعتمد الحائزة على الميدالية الذهبية للاتحاد الدولى للسباحة عام 2012 "هانا مايلى" فى وجبة إفطارها على الموز مع التفاح واللوز وبذور القرع والزبيب، وتخلطهم جميعًا مع الزبد وتتركهم فى الفرن.


كرة الريشة..


اعتمد الثنائى "غابى أدكوك" مع "كريس" الفائز بذهبية سوبر العالم 2015  على وجبة فطور التى تتكون الفاصوليا المختلطة مع البطاطا الحلوة والفلفل والطماطم والجبن الفيتا ثم وضعها فى خبز التورتيلا.


التجديف..


"جونو كليج" الحائز على الميدالية الذهبية فى بطولة العالم للرجال، والفضية فى البطولة الأوروبية عامى 2012 و2016 يعتمد على نوعين من وجبات الإفطار الأولى تتكون من رغيف ونصف خبز أبيض مع مربى الفراولة وزبدة الفول السودانى مع نصف كوب من عصير البرتقال، أما الوجبة الثانية فهي رغيف خبز أبيض مع مربى الفراولة وزبدة الفول السودانى مع القهوة الإسبريسو ولترين من الماء.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة