خبرة "نور الدين" تخمد نيران مواجهة الأهلى وسموحة

الإثنين، 01 أغسطس 2016 11:58 م
خبرة "نور الدين" تخمد نيران مواجهة الأهلى وسموحة الحكم الدولى ابراهيم نور الدين
تحليل- عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



المباراة..الأهلى X سموحة .. دور الـ8 كأس مصر... الملعب..استاد الجيش بالسويس


الحكم الدولى..إبراهيم نور الدين ..صاحب الـ37 عاما والحاصل على الشارة الدولية2014 ، المساعد الأول الدولى محمود ابو الرجال ..المساعد الثانى ...وائل مصطفى ..الحكم الرابع طارق مجدى ..نتيجة المباراة فوز الأهلى بهدف نظيف.

بذل ابراهيم نور الدين جهدا بدنيا كبيرا للسيطرة على المباراة وحاول التواجد بالمكان المناسب أغلب فترات المباراة، وتابع بشكل جيد الهجمات المرتدة السريعة من خلال زاوية رؤية مناسبة ساعدته كثيرا فى تقدير كثيرا من الأخطاء، وكان قريبا من الأحداث، كما تدخل أكثر من مرة لمنع الاحتكاك بين اللاعبين واكتفى بتحذيرهم شفويا ولكن بعصبية زائدة.

تدخل الحكم بالصافرة واحتسب 27 خطأ على الفريقين ولم يلتفت كثيرا إلى الأخطاء الوهمية وسمح باستمرار اللعب، وأحسن تقدير اشتراك حارس سموحه مع مهاجم الأهلى وليد سليمان، وأشار باستمرار اللعب فى الدقيقة 30 من عمر المباراة كما احسن تقدير الوقت بدل الضائع فى نهاية شوطى المباراة .

أشهر الحكم بطاقة صفراء وحيدة للاعب سموحة أحمد حمص لمسك الخصم من التيشيرت فى الدقيقة 34 إكما تغاضى عن إشهار البطاقة الصفراء فى مناسبتين لثنائى سموحة أيمن اشرف والسيد فريد للعب بتهور فى الدقيقتين 64،83 من عمر اللقاء.

المساعدان

.. ظهر بيقظة وتمركز جيد وأشار على 6 حالات تسلل فى توقيت مناسب خاصة المساعد الثانى الذى تعرض لأكثر من لعبة صعبة خلال المباراة خاصة فى الدقيقة 86 عندما اشارا على تسلل مهاجم سموحة كما تعاون الثنائى مع الحكم فى الاخطاء القريبة منهما طبقا للقانون.

الحكم الرابع

.. ادى مهامه بشكل جيد ونجح بخبرته فى التعامل مع الاجهزة الفنية للفريقين

احصائيات المباراة

... هدف ،27 خطأ فنى ،6 حالات تسلل ، 10 ركلات ركنية.
بطاقة وحيده.



اخبار متعلقة



الثقة والهدوء تمنح الحنفى التميز فى إدارة مواجهة الزمالك والاتحاد

تعرف على تقييم أداء حكام مباراتى الزمالك والأهلى فى بطولة أفريقيا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة