أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. نادر بكار ينهى رحلته بأمريكا.. الدعوة السلفية تهنئه بنجاحه فى هارفارد.. والإخوان يهاجمونه: ثمن حلق لحيته.. ومصادر: النور يعد له دورا جديدا لدعم الكتلة البرلمانية.. وقيادى بالحزب: سيعود لمنصبه

السبت، 09 يوليو 2016 11:58 ص
بالصور.. نادر بكار ينهى رحلته بأمريكا.. الدعوة السلفية تهنئه بنجاحه فى هارفارد.. والإخوان يهاجمونه: ثمن حلق لحيته.. ومصادر: النور يعد له دورا جديدا لدعم الكتلة البرلمانية.. وقيادى بالحزب: سيعود لمنصبه نادر بكار
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهى نادر بكار، القيادى البارز بحزب النور، رحلته إلى الولايات المتحدة الأمريكية بحصوله على درجة الماجستير من جامعة هارفارد الأمريكية، ليطرح تساؤلات عديدة حول الدور الجديد الذى سيلعبه بكار داخل حزب النور.

نادر بكار (1)
نادر بكار



بكار قبل أن يغادر مصر إلى أمريكا قبيل الانتخابات البرلمانية بأسابيع، كان يشغل منصب مساعد رئيس حزب النور لشئون الإعلام، وابتعد قليلا عن وظيفة المتحدث الرسمى ليشغل مكانه 3 من قيادات الحزب على رأسهم محمد صلاح خليفة، وعبد الغفار طه، وشريف طه، وقال الحزب فى حينها إن بكار لم يمكن من متابعة أمور الحزب وهو يتواجد فى الولايات المتحدة الأمريكية.

ووفقا لمصادر داخل حزب النور، فإن بكار سيعود لمصر خلال أسابيع قليلة، وسيعقد الحزب معه اجتماعا موسعا لإطلاعه على أبرز الملفات التى تشغل الحزب حاليا، بالإضافة إلى الملفات التى تشغل الكتلة البرلمانية لحزب النور.

وتوقعت المصادر فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن يكون بكار ضمن الهيئة الاستشارية التى يعدها الحزب لإمداد الكتلة البرلمانية للنور بالمقترحات والقوانين التى ستعرض على البرلمان بجانب عدد من أعضاء اللجنة القانونية للحزب ولجان العمل النوعى.

وأشارت المصادر إلى أن نادر بكار، سيعود متحدثا رسميا خاصة بعد انشغال محمد صلاح خليفة المتحدث الإعلامى للحزب بأمور البرلمان، بعد وظيفته الجديدة متحدث إعلامى للكتلة البرلمانية فقط، بجانب عدم ظهور شريف طه خلال الفترة الأخيرة متحدث رسمى للحزب.

وهنأت الدعوة السلفية نادر بكار المتحدث الرسمى باسم حزب النور السلفى، بحصوله على درجة الماجستير فى الإدارة الحكومية من جامعة هارفارد الأمريكية، محتفية بذلك عن طريق إطلاق هاشتاج على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بعنوان "دمت متالقا"، ووصف شباب الدعوة السلفية حصوله على الماجستير بالأمر العظيم، قائلين: "النادر نادر بكار مشرفنا فى كل مكان".


نادر بكار (2)
نادر بكار فى انتظار تكريمه بعد حصوله على درجة الماجستير



وعلى النقيض شن شباب جماعة الإخوان المسلمين هجومًا حادًا على حزب النور الذراع السياسى للدعوة السلفية، ونادر بكار، واعتبروا نجاح بكار فى جامعة "هارفارد الأمريكية" خيانة للدين، متسائلين أين لحيته، وقال محمود هندى أحد شباب الجماعة: "هى دى مش بلاد الكفر يا نادر، إخص عليك وفين اللحية والبنطلون القصير".

فيما قال محمد طه أحد شباب الجماعة: "احلق لحيتك وخد دكتوراه، حزب الزور".


نادر بكار (3)
نادر بكار



من جانبه، قال جمال متولى، القيادى بحزب النور، وعضو اللجنة القانونية بالحزب، إن حصول نادر بكار على درجة الماجستير بجامعة هارفارد الأمريكية يعنى انتهاء رحلته هناك، ومن المقرر أن يعود إلى مصر خلال الفترة المقبلة.

وأكد القيادى بحزب النور، لـ"اليوم السابع" أن بكار لم يترك منصبه كمساعد رئيس حزب النور لشئون الإعلام، موضحا أنه كان يتردد بين الحين والآخر إلى مصر كى يتعرف على القضايا التى تشغل الحزب، لافتا إلى أن الحزب كان حريصا للغاية على إطلاعه على جميع التفاصيل المتعلقة بأجندته وخطته للمرحلة المقبلة.

وحول تنظيم احتفالات من قبل حزب النور أو الدعوة السلفية لنادر بكار، قال متولى إنه لم يتخذ قرارا بشأن ذلك حتى الآن، موضحا أن بكار سيعود لمهنته الأصلية كمساعد رئيس حزب ويشارك بقوة فى القرارات والمواقف التى يتخذها حزب النور.


نادر بكار (4)
تكريم نادر بكار



فتنة لحية نادر بكار تضرب التيار السلفى.. قيادى حزب النور يخفف "لحيته" فى صورة جديدة له بأمريكا.. وسلفيون: الحمد لله الذى عفانا.. وفتوى جديدة للمتحدث باسم الدعوة السلفية: الأئمة اختلفوا فى تخفيفها










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

ظبطوكى يا حلوه

يا ترى اهدافك ايه المرحله اللى جايه

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم

لا قيمة في الغرب المتقدم لماجيستير في الإدارة العامة!

عدد الردود 0

بواسطة:

العميل القادم

فئه متشبعة ب خيانة الوطن

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

هو لسة بتعملولوا اعلانات

وصولى متفيهق من حزب النور بفتح النون

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سعد حبشي ميت حمل بلبيس

هارفرد السلفيه

نضفت ووبان عليك عز الامريكان.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

رخصه امريكيه للعماله والخيانه وتدمير الاوطان

عدد الردود 0

بواسطة:

نجيب

شهادات بتمنها ومسيسة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حسن

ليه فكرتونا بالناس دي

عدد الردود 0

بواسطة:

مندور البرهاني

نادرة نادر ابو النوادر

عدد الردود 0

بواسطة:

البرىء

مبروك

ماجستير فى عدة أشهر من بلاد الكفار. ألف مبروك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة