يورو 2016.. جاريث بيل يقاطع رونالدو قبل مواجهة ويلز والبرتغال

الإثنين، 04 يوليو 2016 11:34 م
يورو 2016.. جاريث بيل يقاطع رونالدو قبل مواجهة ويلز والبرتغال ضحكى جاريث بيل فى المؤتمر بسبب مايكروفون رونالدو
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مواجهة "كريستيانو رونالدو وجاريث بيل".. قد يكون هذا هو العنوان الأمثل للمباراة التى تجمع بين منتخبى البرتغال وويلز بعد غد الأربعاء 6 يوليو الجارى، فى نصف نهائى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016"، نظراً للشعبية الكبيرة لنجمى ريال مدريد، غير أن بيل يرى عكس ذلك تماماً.

النجم الويلزى ظهر اليوم أمام وسائل الإعلام للحديث عن المباراة، ورغم محاولته الهروب من الحديث عن زميله رونالدو، إلا أنه مع ضغط الصحفيين تحدث عن الأمر، مشيراً إلى أن المباراة لن تكون بين لاعبين اثنين فقط، ولكنها ستكون بين منتخبين وطنيين يمتلك كلاً منهما 11 لاعباً، وأنه رغم صعوبتها إلا أنه لا يشعر بأى قلق، ولديه ثقة كبيرة فى التأهل للنهائى.

وارتسمت ابتسامة عريضة على وجه جاريث بيل، عندما وجه له أحد الصحفيين سؤالاً وهو يحمل الـ"ميكروفون" الذى ألقاه رونالدو فى احدى البحيرات، والخاص بقناة “CMTV” البرتغالية، حيث فعل الدون ذلك كرفض منه للرد على الصحفى الذى حاول محاورته أثناء قضائه نزهة مع منتخب بلاده.
أكد بيل أنه لم يتحدث مطلقاً مع رونالدو عن المباراة، وأنه لم يراسله حتى عبر الانترنت، مثلما يحدث أثناء البطولات الكبرى، بين بعض اللاعبين الدوليين الذين يلعبون لنادٍ واحد.
وستكون المواجهة بين رونالدو وبيل هى المباراة الدولية الأولى التى تجمعهما، حيث تأهل ويلز لنصف النهائى بعد فوزه على بلجيكا 3 : 1، بينما تأهلت البرتغال بفوزها على بولندا بركلات الترجيح.



أخبار متعلقة..


بالفيديو.. تعرف على رد فعل رونالدو الغاضب تجاه مراسل تليفزيونى


يورو 2016.. بيع ميكرفون رونالدو فى مزاد علنى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة