أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 4 / 7 / 2016

الإثنين، 04 يوليو 2016 08:49 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 4 / 7 / 2016 فريق الاسماعيلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى، العديد من الأخبار منذ صباح اليوم الاثنين الموافق 4 / 7 / 2016، أبرزها، إحالة الثلاثى أحمد سمير ومصطفى عفروتو وتوريك جبرين للتحقيق بسبب انقطاعهم عن التدريبات ورفض تقديم شكوى ضد صلاح ريكو بعد حسم انتقاله للزمالك.

- إحالة ثلاثى الإسماعيلى للتحقيق بسبب واقعة الانقطاع

أحال مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبو السعود الثلاثى أحمد سمير ومصطفى عفروتو وتوريك جبرين للتحقيق غدا بعد واقعة الانقطاع عن التدريبات الجماعية للدراويش بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية.

كان الثلاثى قد انقطع عن التدريبات الجماعية قبل مباراة الإسماعيلى أمام وادى دجلة فى الأسبوع الـ33 لمسابقة الدورى العام، وهو ما دفع الإدارة إلى تحويلهم للتحقيق للوقوف على الأسباب التى دفعتهم إلى ذلك قبل اتخاذ عقوبات على اللاعبين.

- الإسماعيلى راحة 72 ساعة فى العيد

منح خالد القماش لاعبى الإسماعيلى راحة سلبية لمدة 72 خلال عيد الفطر المبارك بعد الانتهاء من منافسات الدورى العام للموسم الجاري، على أن يحصل اللاعبون على إجازة بدءا من اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء وبعد غد الخميس خلال وقفة عيد الفطر وأول وثانى أيام العيد، حتى يتسنى للاعبين قضائه مع أسرهم وذويهم.

ومن المقرر أن يستأنف فريق الإسماعيلى تدريباته الجماعية بداية من الجمعة القادم استعدادا لمواجهة المصرى بدور الثمانية لبطولة كأس مصر والمقرر إقامتها يوم 14 يوليو الجاري.

- الإسماعيلى يرفض شكوى ريكو بعد انتقاله للزمالك

رفض مسئولو نادى الإسماعيلى تقديم شكوى فى اتحاد الكرة ضد صلاح ريكو لاعب وسط اتحاد الشرطة، والذى انتقل إلى صفوف الزمالك لمدة 5 مواسم نظير 3 ملايين جنيه.

كان ريكو قد وقع على عقود انتقاله للإسماعيلى فى يناير الماضى، ورحب بارتداء قميص الدراويش قبل أن يتراجع وينضم للزمالك الذى دخل فى مفاوضات معه فى الانتقالات الصيفية الحالية.

من جانبه، شدد العميد محمد أبو السعود رئيس الإسماعيلى، أن تقديم شكوى للمطالبة بوقف اللاعب ليس أسلوب الدراويش، مشددًا على أن إدارة ناديه لا تفكر فى معاقبة اللاعب أو الزمالك لأنهما ليس أطرافًا فى الأزمة، بعدما تجاهلت إدارة الشرطة العرض المقدم من الدراويش للحصول على خدمات اللاعب.

- الأهلى يقترب من ضم صانع ألعاب الإسماعيلى

دخل النادى الأهلى فى مفاوضات مع إبراهيم حسن صانع ألعاب فريق الإسماعيلى والمنضم إليه من نجوم المستقبل للتعاقد معه، حيث استغل الأهلى وجود بند فى عقد اللاعب مع الاسماعيلى يسمح لنجوم المستقبل ببيع إبراهيم حسن صاحب الـ25 عاماً لأى ناد دون أن يكون للدراويش حق الاعتراض على الصفقة.

وشهدت الأيام الماضية اتصالات مُكثفة بين الأهلى ومسئولى نادى نجوم المستقبل لإتمام الصفقة تمهيداً للإعلان عنها خلال الفترة المقبلة، وينتظر الأهلى حسم الأمر خاصة بعدما سبق وقام اللاعب بالتوقيع لسموحة وهو ما قد يُبعد الأهلى عن الصفقة لو تأكد مسئولو الأحمر أن انتقال اللاعب لهم سيكون أمراً صعباً أو سيُثير الأزمات.


موضوعات متعلقة..


- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 3 / 7 / 2016

- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 2 / 7 / 2016








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة