بالصور.. النجوم على إنستجرام.. مايلى سايروس تخرج لسانها لجمهورها.. كيم كاردشيان ساحرة مع زوجها كانى ويست.. عمرو يوسف فى بيفرلى هيلز.. غادة عبد الرازق بإطلالة شبابية.. وكارول سماحة مع "السلطانة هيام"

الأحد، 31 يوليو 2016 07:42 م
بالصور.. النجوم على إنستجرام.. مايلى سايروس تخرج لسانها لجمهورها.. كيم كاردشيان ساحرة مع زوجها كانى ويست.. عمرو يوسف فى بيفرلى هيلز.. غادة عبد الرازق بإطلالة شبابية.. وكارول سماحة مع "السلطانة هيام" عمرو يوسف
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر عدد من نجوم الفن، من خلال حساباتهم على موقع إنستجرام، عددا من الصور التى تعكس حالتهم المزاجية، حيث ظهرت النجمة العالمية المثيرة للجدل مايلى سايروس وهى تخرج لسانها لجمهورها، فيما نشرت صورة أخرى وهى تطعم خنزيها الذى تربيه بالمنزل، فيما نشر "الروك" فيديو لكلب منزعج من لعب قطة معه ولكنه يتحمل طريقة لعبها، وعلق على الفيديو قائلا: "عندما تجبر على التعامل مع كل الناس".
1-(1)
مايلى سايروس



أما النجمة كيم كاردشيان فنشرت صورة لها مع زوجها كانى ويست، وظهرت بإطلالة ساحرة وظهر زوجها وهو يساعدها فى ضبط إطلالتها.

1-(2)
أحمد حلمى


أما نجوم العرب، فظهرت النجمة غادة عبد الرازق بإطلالة شبابية، بينما نشر عمرو يوسف صورة له من بيفرلى هيلز بكاليفورنيا، فيما نشرت النجمة كارول سماحة صورة لها مع الممثلة التركية الشهيرة بـ"السلطانة هيام".
1-(3)
غادة عبد الرازق

فيما نشرت نانسى عجرم صورة لها مع إحدى صديقاتها، بينما استغل أحمد حلمى وجوده فى شرم الشيخ من أجل فيلمه الجديد لترويج للسياحة المصرية فى مدينة السلام.



1-(4)
عمرو يوسف


1-(5)
نانسى عجرم


1-(6)
كيم كاردشيان


1-(7)
حساب الروك


1-(8)
مايلى سايروس


1-(9)
كارول سماحة




موضوعات متعلقة..



- جولة فى حسابات النجوم.. أحمد السعدنى ينشر صورة لشبيهه "الداعشى".. والسقا يواصل عشقه للخيل على فيس بوك.. محمد رمضان يرد على متابعيه.. وهانى شاكر بصحبة أحفاده.. ميدو يرقص "داب" مع أولاده











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة