أخبار برشلونة اليوم.. 5 أسباب تدعو البارسا للتفاؤل فى الموسم الجديد

الأحد، 31 يوليو 2016 09:07 م
أخبار برشلونة اليوم.. 5 أسباب تدعو البارسا للتفاؤل فى الموسم الجديد برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حمل الفوز الذى حققه فريق برشلونة الأسبانى على سيلتك الأسكتلندى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين مساء أمس، السبت، على ملعب "أفيفا" فى العاصمة الأيرلندية "دبلن"، ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية، بعض الأسباب التى تدعو إلى التفاؤل رغم أن اللقاء كان وديا.

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن لويس إنريكى المدير الفنى لبرشلونة نجح فى التفوق التام بدون صعوبة على منافسه فى المباراة الأولى استعدادا للموسم الجديد، كما توجد العديد من الملاحظات الإيجابية على أداء البلوجرانا، من أبرزها:

توران يرد على ثقة إنريكى


نجح النجم التركى أردا توران فى التسجيل بأول مباراة له فى الموسم، بعد أن كان أحد اللاعبين الذين قدموا مستوى أقل من المتوقع لهم فى الفترة الماضية، لكن أبدى لويس إنريكى ثقته فيه من أجل عودته لمستواه المعهود.

ميسي جاهز للفوز بالسوبر مع برشلونة


عاد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي للشعور بالراحة والسعادة على أرضية الملعب مرة أخرى، بعدما شارك فى 45 دقيقة أمام سيلتك، ليتجاوز الأحزان مع الأرجنتين وقضية التهرب الضريبى، ليؤكد البرغوث أنه جاهز لقيادة برشلونة نحو التتويج بكأس السوبر الإسبانى على حساب أشبيلية، منتصف أغسطس المقبل.

نضج سيرجى روبيرتو


أظهر سيرجى روبيرتو لاعب برشلونة أنه لاعب ناضج للغاية ويستطيع اللعب بمستوى رائع فى المكان الذى يحدده له إنريكى.

تألق دينيس سواريز


قدم نجم الوسط الشاب دينيس سواريز أداء ساحر على طريق تشافى هيرنانديز، فى ظهوره الأول بقميص الفريق الكتالونى، كما شارك فى اللعب الهجومى بشكل مريح للغاية.

فيدال فى الجانب الأيمن


أصبح من الواضح اعتماد لويس إنريكى على أليكس فيدال فى الجانب الأيمن بعد رحيل الظهير البرازيلى المخضرم دانى ألفيس إلى صفوف يوفنتوس الإيطالى، حيث شارك فيدال فى المباراة كاملة أمام سيلتك وكان فى مستوى جيد للغاية.


أخبار متعلقة


- بالفيديو.. برشلونة يفتتح مشواره فى كأس الأبطال بثلاثية فى سيلتك










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة