قبل طلعة الساحل ..

بالصور .. دليلك لاختيار القبعات والنظارات الشمسية المناسبة للوك "البحر"

السبت، 30 يوليو 2016 03:00 م
بالصور .. دليلك لاختيار القبعات والنظارات الشمسية المناسبة للوك "البحر" القبعات والنظارات الشمسية المناسبة للشاطئ
كتبت إيناس الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كيف يمكنك أن تكونى فاتنة على "البحر"؟ إذا عجزتِ عن الإجابة على هذا السؤال، فأنتِ حتماً بحاجة لمساعدة فورية لإنقاذك قبل حزم حقائبك للسفر فى إجازة الصيف المنتظرة، أو لإنقاذك إذا سافرتِ بالفعل ومازلت غير قادرة على تقليد الصور التى تشاهدينها حتماً على انستجرام "للبنات على البحر"، ومن أهم التفاصيل التى عليكِ وضعها بعين الاعتبار أثناء إعداد حقيبتك للسفر فى إجازة، هى اختيار القبعات والنظارات الشمسية المناسبة، التى تعطى لملابس السباحة أياً كانت مظهراً فاتناً يجعلك أقرب "للتوب موديلز" على الشاطئ، كما تحميكِ من أشعة الشمس، وتساعدك على الحصول على أفضل درجة من درجات "التان"، لذلك عليكِ التعرف على الطريقة المثالية لاختيار قبعتك ونظارتك الشمسية.

اختارى القبعات البيج والأوف وايت بأشكالها المختلف ..



البيج
القبعات باللون البيج والأوف وايت

القبعات "البيج" والأوف وايت بأشكالها المختلفة، مع نظارة شمسية من تصميم الـ "cat eye"، هى بالطبع واحدة من أهم خياراتك أثناء انتقاء القبعة الملائمة، فهذه القبعة بمختلف أشكالها وألوانها تناسب ملابس البحر من الالوان الفاتحة، ومع وضع النظارة الشمسية المناسبة يمكنك الظهور بشكل رائع على الشاطئ.

اختارى القبعات كبيرة الحجم ..



قبعات كبيرة
القبعات الكبيرة تعطيكى اناقة ملحوظة

إذا كنتِ من عشاق القراءة، والاسترخاء على الشاطئ، فعليك انتقاء قبعة ضخمة، كبيرة الحجم، ونظارة شمسية سوداء مناسبة، أو نظارة "ريبان" تظهر جمال وجهك بدون مكياج، كما يمكنك الملائمة بين ألوان هذه القبعة ولباس الشاطئ.

اختارى القبعات الصغيرة .. مع نظارة شمسية عاكسة ..



قبعات البحر 4
قبعات البحر بأشكال وألوان مختلفة

القبعات الصغيرة أيضاً اختيار صائب، خاصة إذا احسنتِ اختيار اللون، قومى بإضافة بعض البهجة لقبعاتك، فاختارى ألوان مبهجة كالأحمر الصارخ، وانتقى نظارة شمسية عاكسة فهى تتماشى تماماً مع ازياء البحر.

اختارى قبعة من الخيش..



القبعات الخيش
القبعات الخيش اناقة الشاطئ

قبعات الخيش الضخمة أيضاً من العلامات المميزة للاناقة على الشاطئ، يمكنك اختيار قبعة من القش على رداء أبيض، ونظارة مناسبة ستجعلك تبدين فى غاية الاناقة والجاذبية فى صور رحلة الإجازة.


تربون البحر .. مع نظارة شمسية عاكسة ..



تربون الشاطئ
تربون الشاطئ بألوان مبهجة

تربون الشاطئ أيضاً من الاختيارات الضرورية، ويمنكن ارتداؤه بأكثر من طريقة سواء كـ"سورتيت" فى منتصف رأسك، أو كرباط رأس ينسدل شعرك من تحته، أو كتربون كامل تغطى به شعرك بالكامل.

الكاب .. اختيار صائب دائماً..



الكاب
الكاب ضمن اختياراتك للوك البحر

تظهر موضة الكاب وتختفى، ولكنها تظل دائماً وأبداً عنصر هام من عناصر الموضة فى مناسبات بعينها، تستخدم للظهور بشكل "كاجوال" فى خروج صباحى، أو فى المناسبات الرياضية، كما تتماشى جداً مع ملابس البحر، خاصة بعد رجوعها لخطوط الموضة بشكل قوى مع بعض التعديلات على ألوانها ونقشاتها.


موضوعات متعلقة ..


أفكار مختلفة لـ"لبس البحر".. اعرفيها قبل طالعة الساحل









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة