المصرى يطلب إقامة مبارياته فى الدورى الجديد فى برج العرب

السبت، 30 يوليو 2016 10:54 ص
المصرى يطلب إقامة مبارياته فى الدورى الجديد فى برج العرب فريق المصرى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف سمير حلبية، رئيس النادى المصرى، أنه سيطلب من اتحاد الكرة والجهات الأمنية إقامة مباريات الفريق البورسعيدى فى الموسم الجديد على استاد برج العرب بالإسكندرية، موضحاً أنه لن يتم اللعب على استاد الإسماعيلية فى الدورى الجديد.

وقال "حلبية"، إنه رغم رفع الإيقاف عن استاد بورسعيد، إلا أنه لن يستطيع النادى المصرى خوض مبارياته المقبلة عليه، نظراً لوجود دعوى قضائية مازالت منظورة، لذا لن يستطيع المصرى اللعب فى بورسعيد.

وكان خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، أعلن أن تصميم استاد بورسعيد وموقعه الاستراتيجى ووقوعه وسط منطقة سكنية تجعل من الصعوبة تأمينه وتأمين الحاضرين به، ما يُصعب عودة خوض فريق المصرى البورسعيدى مبارياته على ملعبه فى الوقت الحالى، خاصة بعد الأحداث التى شهدها الملعب فى 1 فبراير 2012.

وأوضح خالد عبد العزيز، أنه تم وضع مخطط جديد لمنطقة جنوب بورسعيد بها 155 فداناً مخصصة لإقامة مدينة رياضية، وسيتم إقامة استاد تكون سعته من 25 لـ30 ألف متفرج، ليصبح الملعب الرسمى لمدينة بورسعيد، مشيراً إلى أنه سيتم البدء فى تخطيته وعرضه على الرئيس عبد الفتاح السيسى للحصول على الموافقة، ثم البدء فى التنفيذ على الفور.


أخبار متعلقة



- وزير الرياضة: المصرى لن يعود لخوض مبارياته على استاد بورسعيد










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة