محافظ دمياط يقرر غرامات تصاعدية شرط الإفراج عن الموتوسيكلات المخالفة

الأحد، 03 يوليو 2016 01:35 ص
محافظ دمياط يقرر غرامات تصاعدية شرط الإفراج عن الموتوسيكلات المخالفة الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط توقيع غرامات تصاعدية شرط الإفراج عن الموتوسيكلات المضبوطة لمخالفتها قرار حظر الدخول إلى مدينة رأس البر على النحو التالى.. تحصيل 250 جنيها غرامة عن الموتوسيكلات المضبوطة لأول مرة، والإفراج خلال أسبوع على الأكثر، وتحصيل 500 جنيه غرامة للإفراج خلال 15 يوما حال تكرار المخالفة، وتحصيل 1000 جنيه غرامة حال التكرار للمرة الثالثة والإفراج فى نهاية الموسم.

ويتم تحصيل مبالغ الغرامات لصالح صندوق خدمات مدينة رأس البر على أن يتم الإفراج بشرط وجود الرخصة.

يأتى ذلك فى إطار حرص المحافظ على الارتقاء بالمظهر الحضارى لمصيف رأس البر وللحد من الظواهر العشوائية المقلقة من تواجد الموتوسيكلات غير المصرح بها بالمخالفة للقرار 415 بشأن حظر دخول الموتوسيكلات إلى مدينة رأس البر، واستجابة لالتماس أصحاب الموتوسيكلات المضبوطة لتسلمها.

فى سياق متصل، وافق الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط على استمرار العاملين الموسميين والذين يعملون على أجهزة فرم وتعقيم النفايات الطبية بمديرية الصحة فى عملهم، مع صرف رواتبهم اعتبارا من 1 /7 /2016 وحتى 30 /6 /2017.

وكان المحافظ قد تلقى شكوى من هؤلاء العاملين يلتمسون الموافقة على استمرارهم فى العمل، حيث بحث موقف العاملين مع وكيل وزارة الصحة ووافق المحافظ على استمرارهم فى العمل وصرف رواتبهم.



موضوعات متعلقة..

مصيف رأس البر يستعد لاستقبال رواده خلال إجازة عيد الفطر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د.عادل

بداية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة