صحافة المواطن.. حمولات زائدة لسيارات نقل ثقيل تهدد بانهيار كوبرى فى أسوان

الأحد، 03 يوليو 2016 09:22 ص
صحافة المواطن.. حمولات زائدة لسيارات نقل ثقيل تهدد بانهيار كوبرى فى أسوان حمولات زائدة تهدد بتلف الشوارع
كتب أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه أهالى أسوان الخطر الداهم نتيجة سير سيارات النقل الثقيل المحملة بالحجارة الثقيلة وكبيرة الحجم على الطرق والزائدة عن الحمولات الطبيعية مما تهدد حياة المارة من المواطنين وأصحاب السيارات فى حالة حدوث حادثة فضلا عن تلف الشوارع المرصوفة حديثا وتهدد سلامة أحد الكبارى الهامة فى المحافظة بالانهيار.

وأرسل القارئ أحمد عابدين صورا، وقال "نتقدم بشكوى إلى محافظ أسوان اللواء مجدى حجازى بخصوص النقل الثقيل حيث أن حمولات النقل الثقل كلها حمولات زائدة عن المقرر لها مما ينتج تلف فى جميع الشوارع دون رقيب والكارثة الكبرى أن هذه السيارات للنقل الثقيل تسير كلها على كوبرى الشيخ عيسى مما يؤثر على الكوبرى خاصة أن حموله الكوبرى 90 طن كما هو مقرر ولكن حمولات النقل الثقيل تزيد عن 120 طن وسوف تحدث كارثة فى المستقبل بسبب هذا الموضوع فلابد من رقيب على هذه السيارات فهل من مجيب؟ ".


شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

سياره نقل ثقيل ، صخره (2)
حمولات زائدة تهدد بتلف الشوارع


سياره نقل ثقيل ، صخره (3)
القارئ ينذر بإنهيار احد الكبارى الهامة


سياره نقل ثقيل ، صخره (4)
رسالة القارئ


سياره نقل ثقيل ، صخره
السيارت محملة بالحجارة الثقيلة




موضوعات متعلقة..


محافظ أسوان يستجيب للمواطنين بعد نشر اليوم السابع استغاثاتهم بساعات










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة