إعدام 5 أطنان قمح غير صالح للاستهلاك خلال حملة للرقابة الإدارية بالبحيرة

الأحد، 03 يوليو 2016 04:35 م
إعدام 5 أطنان قمح غير صالح للاستهلاك خلال حملة للرقابة الإدارية بالبحيرة إعدم القمح
البحيرة - ناصرجودة وجمال ابو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام منذ قليل ضباط هيئة الرقابة الإدارية فى البحيرة بإشراف اللواء أشرف يوسف، بالتعاون مع مباحث التموين، بإعدام 5 طن من القمح الغير صالح للاستخدام الآدمى داخل إحدى الصوامع الخاصة بمركز أبو المطامير.

وتم سكب كميات من الكيروسين على الأقماح الفاسدة لمنع تسريبها للمطاحن، وجار تحرير المحضر اللازم و العرض على النيابة العامة.

وكانت هيئة الرقابة الإدارية فى البحيرة برئاسة اللواء أشرف يوسف شنت حملة مفاجئة على عدد من صوامع القمح بالمحافظة، بالتعاون مع مباحث التموين لضبط المخالفات فيها ومواجهة إهدار المال العام، وكذلك الوقوف على مدى مطابقتها لمعايير الجودة القياسية.

وشملت الحملة عددا من صوامع الظهير الصحراوى للمحافظة بمراكز وادى النطرون وأبو المطامير ومطقة جناكليس.

شارك فى الحملة العقيد وليد إدريس، والمقدم محمد قديحة، والرائد أسامة كمال من الرقابة الإدارية، والعقيد وجدى الصيرفى مدير مباحث التموين بالبحيرة، والمقدم أسامة الشيخ، والمقدم موسى أبو العنين من الإدارة العامة لمباحث التموين، والرائد ضياء فهمى وكيل مباحث التموين بالبحيرة، بالإضافة إلى المهندس سمير الحلاج وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة، وعدد من قيادات وزارة التموين.
واستهدفت الحملة حصر كميات القمح الموجودة بتلك الشون والصوامع، للوقوف على مدى تطابق أرصدة القمح الدفترية مع كمية القمح الموجودة فعليا، وسحب عينات للوقوف على مدى صلاحية القمح للاستخدام الآدمى، ومدى وجود أقماح مستوردة داخل تلك الصوامع.



موضوعات متعلقة:


الرقابة الإدارية تطارد مخالفات صوامع وشون تخزين القمح بالجمهورية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة