تنسيق الثانوية العامة.. حاسبات القاهرة: 500 طالب سجلوا رغباتهم حتى الآن

الجمعة، 29 يوليو 2016 02:09 م
تنسيق الثانوية العامة.. حاسبات القاهرة: 500 طالب سجلوا رغباتهم حتى الآن مكتب تنسيق إلكترونى
كتب وائل ربيعى أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور سيد مشعال، مدير معمل التنسيق بمعهد الدراسات والبحوث الإحصائية، التابع لكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة القاهرة، أن عدد طلاب المرحلة الأولى بالتنسيق من الحاصلين على الثانوية العامة، الذين سجلوا رغباتهم على موقع التنسيق من خلال معامل كلية الحاسبات والمعلومات، بلغ حتى الآن ما يقرب من 500 طالب وطالبة، مشيراً إلى أن المعمل به 40 جهاز حاسب آلى.

وأضاف "مشعال"، فى تصريحات صحفية اليوم، أن المعهد خصص 3 معامل لطلاب الثانوية العامة لتسجيل رغباتهم بالتنسيق، تضم 95 جهاز حاسب آلى، موضحاً أنه سيتم فتح جميع المعامل فى المرحلتين الثانية والثالثة، بسبب زيادة عدد طلاب الثانوية العامة بهما.

وأشار مسئول معامل التنسيق بكلية الحاسبات والمعلومات إلى أن عملية تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الأولى تجرى بشكل منتظم بمعامل كلية الحاسبات والمعلومات، مؤكداً أن الإقبال متوسط من جانب الحاصلين على الثانوية العامة وأولياء أمورهم لتسجيل الرغبات فى ثانى أيام فتح الباب لتسجيل الرغبات بالمرحلة الأولى للتنسيق.


موضوعات متعلقة..


فى اليوم الأول لتنسيق المرحلة الأولى.. الحافز الرياضى يقلب توزيع أوائل الثانوية العامة رأساً على عقب.. وصول الحاصلين على 100% لـ112 طالباً.. التعليم العالى: 30 ألف طالب سجلوا رغباتهم.. وظهور السماسرة












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة