استمرار العمل بمكتب تنسيق جامعة القناة اليوم الجمعة

الجمعة، 29 يوليو 2016 11:46 ص
استمرار العمل بمكتب تنسيق جامعة القناة اليوم الجمعة جانب من عمل مكتب التنسيق اليوم الجمعة
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الدكتور صلاح مكاوى مدير مكتب التنسيق بجامعة قناة السويس اليوم الجمعة، سير العمل فى ثانى أيام التنسيق للمرحلة الأولى لطلاب الثانوية العامة، كما تعرف على بعض استفسارات وتساؤلات بعض أولياء الأمور والطلاب.

وأكد مكاوى ضرورة حسن التعامل مع الطلاب، مشيرا إلى أن الجامعة جميعها فى خدمة الطلاب حتى المرحلة الأخيرة من التسجيل، كما أكد على أستقرار الحالة الأمنية ووجود النقاط الطبية التابعة للإدارة الطبية بالجامعة في مختلف المراحل التنسيقية.

وكان مكتب تنسيق جامعة القناة أستقبل فى يومه الأول ١٥٠ طالب وطالبة بأسرهم ووفرت الجامعة قاعات مجهزة للاستقبال، إضافة إلى معامل الكمبيوتر المزودة بنحو ٩٠ جهاز دور سرعة عالية ومتصل بالإنترنت مع الشبكة الرئيسية بمكتب التنسيق الرئيسي بالقاهرة.

يذكر أنه فتح تسجيل الرغبات بالموقع الإلكترونى أمام الطلاب اعتبارا من التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا بالمجان، ووفقا لشرائح المجاميع والحد الأدنى لقبول طلاب المرحلة الأولى، للحاصلين على 396 درجة بنسبة 96.6% من شعبة علمى والحاصلين على 380 درجة بنسبة 92,7% من العلمى الرياضة والحاصلين على 328 درجة بنسبة 80% من الشعبة الأدبية.

وأشار صلاح مكاوى إلى أن قاعات المركز بها أجهزة كمبيوتر حديثة ويعمل عليها أخصائيين ذو خبرة فى إدخال البيانات لمساعدة الطلاب، مؤكدا على دخول الطالب بمفردة للتسجيل الالكترونى.


موضوعات متعلقة..



بالصور.. نائب رئيس جامعة القناة لشئون الطلاب يتفقد مكتب التنسيق










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة