أخبار برشلونة اليوم.. الوافدون الجدد وصراع الأرقام المميزة

الجمعة، 29 يوليو 2016 12:00 ص
أخبار برشلونة اليوم.. الوافدون الجدد وصراع الأرقام المميزة أرقام نادى برشلونة الإسبانى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتصارع اللاعبون الجدد الذين تعاقد معهم نادى برشلونة الإسبانى هذا الصيف على ارتداء الأرقام المميزة الشاغرة مع البلوجرانا، والتى تركها اللاعبون الذين رحلوا وسيرحلون خلال الأيام المقبلة عن قلعة النادى الكتالونى.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، ذكرت أن جميع اللاعبون الجدد يريدون الرقم 6 الذى تركه الظهير الأيمن للفريق دانى ألفيس والذى رحل إلى صفوف يوفنتوس الإيطالى هذا الصيف، وخاصة دينيس سواريز ولكن أيضًا رافينيا يريد هذا الرقم، ولكن من سيأخذ الرقم "6" الذى يريده الجميع لأنه كان رقم تشافى أيضًا، رافينيا صاحب الرقم "12" الذى يعنى هذا الرقم له الكثير أيضًا.

أرقام أخرى متاحة فى برشلونة


الأرقام الأخرى المتاحة فى برشلونة هى 15 و16 و19 و21، ويمكن أن ينضم الرقم 2 والرقم 23 أيضًا حال غادر كل من دوجلاس وفيرمايلين، وهو الأمر المحتمل بنسبة كبيرة.

الاحتمالات كثيرة لجميع اللاعبين من ناحية الأرقام، أندريه جوميز مثلاً كان يرتدى مع البرتغال 15 ومع فالنسيا 21 والرقمين فارغين فى برشلونة، ولكن أيضًا ربما لوكاس دين يرغب بارتداء الرقم 21 لأنه ارتداه فى باريس سان جيرمان خاصة وأن رقمه مع روما "3" يرتديه جيرارد بيكيه، والرقم "17" الذى يرتديه دين مع المنتخب هو مع منير الحدادى مهاجم الفريق.

بينما أومتيتى يرتدى مع المنتخب 22 ومع ليون 23 ولكن الرقمين لهما صاحب، الرقم "22" صاحبه أليكس فيدال، والرقم "23" صاحبه توماس فيرمايلين.

الحارس الثالث يحارب للنجاح مع برشلونة


جوردى ماسيب الحارس الثالث للنادى فى الموسمين الماضيين، يحلم بأن يكون أكثر مشاركة وحضور مع النادي، وعلى الرغم من وضعه ماسيب لم يشك أبداً للإعلام من قبل، وقال ماسيب حول وضعه مع النادي:" أنا لدى عقد، أنا سأحارب لكى أنجح مع برشلونة."

ماسيب وعلى الرغم من دوره القليل مع البارسا إلا أنه أظهر تحدياً ليس فى البقاء مع برشلونة فحسب، وأنما أيضًا البحث عن دور له بصفوف الفريق، قائلاً فى تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو": "أنا سأبقى وآمل أن يتغير الأمر عن المواسم المقبلة، أعلم أن الأمر صعب على المدرب، إنريكى مدرب رائع ويعلم كيف يتعامل مع الأمور."

وأضاف: "فى كل نادٍ يجب أن يكون هناك ثلاثة حراس احتياطاً تحسباً لحدوث أى طارئ، وأنا سأكون مستعد دائماً عندما يطلبنى المدرب.. حلمى النجاح فى برشلونة وتحقيق الألقاب وأنا أحارب لذلك".


أخبار متعلقة


- أخبار برشلونة اليوم: 7 مهاجمين مرشحين ليكونوا بدلاء سواريز












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة