ضمن مشروع الاتحاد الأوربى..

تبادل طلابى بين جامعة أسوان ونظيرتها جيرزى البولندية

الخميس، 28 يوليو 2016 05:08 م
تبادل طلابى بين جامعة أسوان ونظيرتها جيرزى البولندية جامعة أسوان
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقعت جامعة أسوان، اليوم الخميس، بروتوكولاً تعاونياً مع جامعة the jerzy kukuczka البولندية للتبادل الطلابى والعلمى بين الجامعتين.

وأكد الدكتور على عباس دندراوى، نائب رئيس جامعة أسوان لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن التعاون مع الجامعة البولندية يأتى فى إطار حرص جامعة أسوان بضرورة الانفتاح على الجامعات العربية والعالمية، ونقل وتسويق التكنولوجيا والتعاون الدولى.

وأوضح الدكتور دندرواى، فى بيان صحفى لجامعة أسوان، بأن مكتب التعاون الدولى ببولندا خاطب مدير مجمع نقل وتسويق التكنولوجيا بالجامعة، لاستعدادهم لاستقبال 12 طالباً من كلية التربية الرياضية، وفقاً لشروط تم الاتفاق عليها فيما بين الطرفين، ومنها التفوق الدراسى، وذلك خلال شهر سبتمبر المقبل.

وأشار نائب رئيس جامعة أسوان، إلى أن الاتفاقية تأتى فى إطار مشروع "إيراسموس" والذى يتم تمويله من الاتحاد الأوروبى، وسيتكفل بجميع تذاكر السفر ونفقات المعيشة والإقامة والدراسة للطلاب فى بولندا، بالإضافة إلى مصروف شهرى قدره 650 يورو لكل طالب.

وأضاف، أن جامعة أسوان هى الوحيدة بين الجامعات المصرية التى استفادت من هذا المشروع فى التبادل الطلابى من خلال مجمع نقل وتسويق التكنولوجيا بالجامعة، وذلك بالتنسيق مع الجامعة البولندية.


موضوعات متعلقة:

حركة تغييرات موسعة تضم 35 قيادة شبابية ضمن مسابقة القيادات المحلية بأسوان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة