6 أسباب تجعل The walking dead أفضل من Game of thrones

الخميس، 28 يوليو 2016 07:00 م
6 أسباب تجعل The walking dead أفضل من  Game of thrones بوستر مسلسل The walking dead
كتبت سارة محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح مسلسل The walking dead والذى تقوم بإنتاجه شركة AMC، وGame of thrones لشركة HBO حديث الساعة لعشاق مسلسلات الخيالى العلمى، وأصبحت المقارنة بينهما قوية جدا، حيث استطاع كل منهما أن يكون قاعدة جماهيرية كبيرة وشعبية كاسحة فى جميع أنحاء العالم مع مرور الوقت، فهناك من يرى أن game of thrones أفضل وأقوى، وهناك من يرى العكس تمامًا، وهنا يرصد موقع Loudread .

6 أسباب فنية تجعل The walking dead أفضل من game of thrones.
1)game of thrones يلجأ للإباحية

الفكرة الرئيسية لمسلسل The walking dead أو "الموتى السائرون" تجعله أكثر إثارة وتشويقا بمراحل، فمن الواضح أن حبكة مسلسل game of thrones ليست قوية كفاية لتجذب الجمهور لذلك يعتمد صناع المسلسل على المشاهد الإباحية، والألفاظ البذيئة ليجعلوا المسلسل أكثر إثارة، رغم ذلك لا يزال The walking dead أكثر تشويقا.

2) The walking dead يعتمد على الأبطال
يعتمد مسلسل The walking dead على عدد محدد من الشخصيات يجعلك تستمتع بكل شخصية لفترة كافية، حيث تتمحور القصة والأحداث حولهم فقط، أما مسلسل Game of thrones يجعلك تفتقد فكرة "البطل" الذى تدور حوله الأحداث بشكل أساسى، حتى إذا كنت تحب هذا الكم الكبير من الشخصيات، لن يعطيك المسلسل فرصة لتشاهدهم كثيرًا، وتستمتع بهم، لأن ظهورهم على الشاشة قليل جدًا.

3) قصة The walking dead الأصلية أفضل بكثير
قصة المسلسل الأصلية فى كتب الكوميك رائعة ويحبها الناس من قبل إصدار المسلسل والنسخة التليفزيونية لا تختلف كثيرًا عن النسخة الأصلية فى الكتب لذلك يستمتع الجمهور بالمسلسل.

4) Game of thrones يعيد نفسه
دائمًا ما تشهد تطورا فى مسلسل the walking dead من حيث الشخصيات، والتمثيل، والتصوير، والأحداث، لكن شخصيات game of thrones لا يتغيروا كثيرا ويكرر المسلسل نفسه يوميًا.

5) جمهور game of thrones أكثر تعصبًا
دائما ما يغضب جمهور مسلسل game of thrones عندما ينتقد أحد المسلسل ويتعاملوا مع النقد بتعصب كأن الأمر شخصيًا تمامًا، لكن جمهور مسلسل The walking dead مختلف تمامًا حيث يتقبلوا نقد الآخر حسبما ذكر الموقع.

6) مسلسل The walking dead يقاتل من أجل البقاء
فكرة "الموتى الأحياء" متواجدة منذ زمن وشوهدت فى أفلام ومسلسلات كثيرة، لذا عندما تتكرر الفكرة وينجح المسلسل بهذا النجاح الكبير يعنى أن المسلسل يحتوى على فكرة وحبكة وشخصيات جعلته يتفوق على نوعه من مسلسلات "الزومبى" الأخرى، على عكس game of thrones الذى يحاول أن يضيف المزيد من الوحوش ليعيد للمسلسل بريقه.


موضوعات متعلقة:



لينى جيمس بطل Walking Dead يشارك هاريسون فورد فيلمه الجديد












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة