أخبار برشلونة اليوم.. 7 بدائل أمام البارسا لتعويض فشل التعاقد مع فيتو

الأربعاء، 27 يوليو 2016 11:33 ص
أخبار برشلونة اليوم.. 7 بدائل أمام البارسا لتعويض فشل التعاقد مع فيتو لاكازيت يدخل قائمة المرشحين للانضمام إلى برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وضع نادى برشلونة الإسبانى، العديد من المهاجمين كبدائل لكى يتم التعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة عقب فشل ضم لوسيان فيتو لاعب أتلتيكو مدريد الذى اقترب من الرحيل إلى صفوف أشبيلية.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن هناك العديد من الأسماء التى يدرسها لويس إنريكى برفقة مسئولى برشلونة من أجل التعاقد مع مهاجم رابع بجانب الثلاثى المرعب الملقب بـ"MSN"، ليونيل ميسي، لويس سواريز، ونيمار دا سيلفا.

باكا فى صدارة المرشحين للانضمام إلى برشلونة


أضافت الصحيفة أن الكولومبى كارلوس باكا، مهاجم ميلان الإيطالى يأتى فى صدارة المرشحين للانتقال إلى الفريق الكتالونى، حيث رفض المهاجم البالغ 29 عاما عرضا من وستهام يونايتد لأنه يريد اللعب فى دورى أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

جوميز ولاكازيت فى القائمة


أشارت الصحيفة إلى أن الألمانى ماريو جوميز، مهاجم فيورنتينا الإيطالى الذى انتهت إعارته فى بشكتاس التركى من أبرز البدائل أمام إنريكى رغم بلوغه 31 عاما، بالإضافة إلى ألكسندر لاكازيت مهاجم ليون الذى يقدم مستويات رائعة فى الدورى الفرنسى، حيث يعتبر الأخير هدفا قويا لنادى أرسنال الإنجليزى فى الميركاتو الصيفى الحالى.

جاميرو مرشح رغم قرب انضمامه لأتلتيكو مدريد


أوضحت الصحيفة الكتالونية، أن الفرنسى كيفين جاميرو مهاجم إشبيلية، كان هدفا للفريق الكتالونى قبل فيتو لكن تعطلت الصفقة بسبب القيمة المالية، كما أن اللاعب اقترب مؤخرا من الرحيل إلى صفوف أتلتيكو مدريد.

3 أسماء أخرى مرشحة للانضمام إلى برشلونة


كما تضم قائمة المهاجمين المطروحة أمام برشلونة العديد من اللاعبين الآخرين، هم لوكاس بيريز مهاجم ديبورتيفو لاكورونيا، جوناثان سوريانو لاعب سالزبورج النمساوى، والبرازيلى جابرييل خيسوس نجم بالميراس.


أخبار متعلقة:



- أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. تعرف على قمصان أندية الليجا الموسم الجديد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة