أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. البرتغالى يعود للمشاركة أمام سيلتا فيجو

الإثنين، 25 يوليو 2016 10:44 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. البرتغالى يعود للمشاركة أمام سيلتا فيجو رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح من شبه المؤكد عودة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، للمشاركة مع الميرنجى فى الجولة الثانية لليجا أمام سيلتا فيجو.

رونالدو يعود لريال مدريد 10 أغسطس


ذكرت شبكة "ديفنسا سنترال" المدريدية، أن رونالدو سيعود رسميا إلى ريال مدريد فى 10 أغسطس المقبل، عقب الانتهاء من العطلة السنوية التى يخضع فيها لجلسات علاجية من أجل التعافى من الإصابة التى يعانى منها فى الركبة، والتى تعرض لها خلال المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" أمام المنتخب الفرنسى.

رونالدو يعود أمام سيلتا فيجو فى الليجا


أضافت الشبكة أنه من المؤكد غياب رونالدو عن المشاركة فى كأس السوبر الأوروبى أمام أشبيلية يوم 9 أغسطس المقبل، ومن المتوقع أن يستمر غيابه فى الجولة الأولى للدوري الإسباني أمام ريال سوسيداد المقرر إقامتها على ملعب "أنويتا"، فيما يعود لخوض المباراة الرسمية الأولى عقب التعافى من الإصابة على ملعب "سانتياجو برنابيو" أمام سيلتا فيجو، المقرر إقامتها يوم 27 أغسطس.

دور رونالدو فى إعارة مايورال


أكد النجم الإسبانى الشاب بورخا مايورال، مهاجم ريال مدريد الإسبانى المعار حديثا إلى صفوف فريق فولفسبورج الألمانى، أن رونالدو لعبا دورا كبيرا فى رحيله عن صفوف الفريق الملكى.
قال مايورال فى تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: ""تحدثت مع كريستيانو رونالدو وهو سعيد من أجلى، حيث يرى أن إعارتى لفولفسبورج خطوة جيدة لتطورى".




أخبار متعلقة


- شاهد.. محمد صلاح مع العظماء فى قائمة أجمل أهداف الهجمات المرتدة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة