"النور" يُكرم "بكار" بالإسكندرية متجاهلاً لقائه بليفنى.. نادر: من يسأل عن موقفنا من التطبيع يروح يسأل الدولة.. مخيون: لابد أن تكون مصر حاضنة للعلم والعلماء.. برهامى: مدعو الليبرالية سبب انحراف الشباب

الجمعة، 22 يوليو 2016 09:53 م
"النور" يُكرم "بكار" بالإسكندرية متجاهلاً لقائه بليفنى.. نادر: من يسأل عن موقفنا من التطبيع يروح يسأل الدولة.. مخيون: لابد أن تكون مصر حاضنة للعلم والعلماء.. برهامى: مدعو الليبرالية سبب انحراف الشباب جانب من حفل التكريم بالإسكندرية
الإسكندرية - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجاهل حزب النور الذراع السياسية للدعوة السلفية، واقعة لقاء نادر بكار مساعد رئيس حزب النور لشئون الإعلام، بتسيبى ليفنى وزير خارجية إسرائيل سابقًا، معلنًا بدء احتفالية كبرى بمناسبة حصول بكار على ماجستير من جامعة هارفارد، دون أن يُكذب الحزب بشكل قاطع لقاء بكار بـ"ليفنى"، الأمر الذى وصفه سياسيون بأنه ترحيب بالتطبيع مع إسرائيل.

وبدأت الاحتفالية بالإسكندرية بتكريم نادر بكار وعدد من كوادر الحزب بحصولهم على الماجستير والدكتوراه من الجامعات المصرية والأجنبية، تحت عنوان "حلمنا.. بقوة شبابنا"، بحضور الدكتور يونس مخيون رئيس الحزب، وعبد الله بدران أمين الحزب بالإسكندرية، وعدد من أعضاء المجلس الرئاسى، وأعضاء مجلس النواب بالحزب، وعدد من الشخصيات العامة.

ومن أبرز الشخصيات التى تم تكريمها نادر بكار مساعد رئيس الحزب لشئون الإعلام، لحصوله على درجة الماجستير فى الإدارة الحكومية والسياسات العامة من جامعة هارفارد بكلية كنيدى للدراسات الحكومية.


"النور" يُكرم "بكار" بالإسكندرية متجاهلاً لقائه... by youm7

وقال عبد الله بدران أمين حزب النور بالإسكندرية، إن فاعلية تكريم الشباب الحاصلين على الماجستير والدكتوراه تعرضت لتضيقات عدة لإلغائها، مؤكداً أن الحزب أصر على إقامتها فى موعدها لإدخال الفرحة على الشباب وتكريمهم.

أضاف خلال كلمته، أن الحزب أصر على تكريم الشباب الحاصلين على أعلى الدرجات فى شتى المجالات والعلوم. مشيرًا إلى أن محاولات الإقصاء من المجتمع فشلت فى إلغاء الفعالية التى تكرم أبناء الوطن.

ونصح نادر بكار، المتحدث باسم حزب النور، الشباب والكوادر الشبابية بالحزب الاستفادة من المنح المقدمة من دول العالم والجامعات الكبرى، قائلا: "متستنوش الفرصة لما تجيلك لحد عندك أنت روحلها واتعب عشان توصلها".

أضاف، خلال كلمته بالإسكندرية، أن الفرصة التى جاءت له فى جامعة هارافارد فرصة كبرى سعى إليها، مطالبًا الشباب إذا فشلوا فى الحصول على المنح الاستفادة من الكورسات التى تمنح أون لاين من الجامعات العالمية، وشراء الكتب العلمية التى يستفادون بها.

وأعلن بكار، أنه سيخطو مرحلة جديدة فى الدكتوراه ليكمل مسيرته العلمية، متجاهلاً ما وصفه بعمليات الإحباط، مؤكداً أن تكريمه من حزب النور أفضل من تكريم جامعة هارافارد رابطة خريجى جامعة هارفارد العالمية.

وقال نادر بكار، المتحدث باسم حزب النور، إن من يسأل عن موقفى وموقف حزب النور من التطبيع بشـأن الواقعة التى نشرت على مواقع التواصل الاجتماعى يروح يسأل الدولة، مشيرًا إلى القاء الذى جمعه بتسيبى ليفنى وزير خارجية إسرائيل سابقاً، قائلاً "من يسأل عن موقفى أو موقف الحزب يروح يسأل الدولة.. إحنا موقفنا معروف".

وأضاف، خلال كلمته بحفل التكريم الذى أقامه حزب النور، أن الشخصيات التى تستضيفها جامعة هارفارد لا دخل للطلاب بها ومعروف طبيعة الزائرين بها.

وأشار إلى أن جميع الأراضى الفلسطينية محتلة ليس لدينا القدس الشرقية ولا الغربية، كما يقول ويصفها البعض، متابعًا أنه منذ حصوله على المنحة الدراسية أكد البعض أنها بسبب موقف الحزب من 3 يوليو، ولكنها جميعها إشاعات هدفها تشويه الحزب.

وقال الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، إن الحفل الذى نظمه الحزب لتكريم نادر بكار والحاصلين على الماجستير والدكتوراه يرسل عدة رسائل، أهمها احترام الحزب للشباب والكوادر النابغة رغم كل التضييقات التى يعانون منها والإقصاء.

أضاف، خلال كلمته بالإسكندرية، أنه لابد أن تكون مصر حاضنة للعلم والعلماء وتكريمهم وليست تشويههم، قائلا: "إن نادر بكار ابن حزب النور منذ أن التحق بالمنحة بالخارج وهو يتعرض لحملات تشويه وحتى حصوله على الماجستير، وهى سببها تشويه الحزب وكوادره وتحطيم أحلامه".

وأشار رئيس حزب النور إلى أنه على الرغم مما يتعرض له الشباب من الإقصاء إلا أنهم متميزن ويلتحقون بأعلى المناصب ويحصلون على الشهادات العليا، موضحا أن فاعلية التكريم تعرضت لهجوم والمنع، إلا أن قيادات الحزب أصرت على تنفيذها فى موعدها.

وقال ياسر برهامى، نائب رئيس الدعوة السلفية، إن ما قد يتعرض له الشباب من ظلم يدفع عدد منهم إلى الفكر المنحرف والانضمام لداعش وبيت المقدس والجماعات المتطرفة، مضيفًا خلال كلمته، أن مدعى الليبرالية والحرية هم المسئولين عن دفع الشباب للانحراف.

وتابع: "رغم الاقصاء والظلم الذى نتعرض له إلا أننا لم نتعود على أن أحد يفرض علينا المعتقدات رغمًا عننا، ومتعودناش نقول حاضر وطيب للقيادات، وبننصح الناس ومش لازم نقول آمين".

وأشار "برهامى"، إلى أن الحزب ورجال الدعوة السلفية لن يكونوا شوكة فى ظهر الوطن، ولن ينجرفوا للعدوان والاشتباك مع المجتمع، موضحًا أن سبب اعتراضهم مع جماعة الإخوان هو الاقصاء الذى انتهجته الجماعة.

وقال عبد الله بدران، أمين حزب النور بالإسكندرية، أن فاعلية تكريم الشباب الحاصلين على الماجستير والدكتوراه تعرضت لتضييقات عديدة لإلغائها، مؤكداً أن الحزب أصر على إقامتها فى موعدها لإسعاد الشباب وتكريمهم.

أضاف خلال كلمته، أن الحزب أصر على تكريم الشباب الحاصلين على أعلى الدرجات فى شتى المجالات والعلوم، مشيراً إلى أنهم نخبة من الشباب الحاصلين على أعلى الدرجات العلمية.

وأشار أمين النور بالإسكندرية، إلى أن محاولات الإقصاء من المجتمع فشلت فى إلغاء الفاعليه التى تكرم أبناء الوطن.

بينما رفضت قيادات الحزب الإدلاء بأية تصريحات صحفية عقب اللقاء، قائلين "مقاطعين الصحافة".


موضوعات متعلقة:



نادر بكار ينصح شباب "النور" بالالتحاق بالجامعات الأوروبية

نادر بكار: "من يسأل عن موقفى من التطبيع يروح يسأل الدولة"

ياسر برهامى: مدعو الليبرالية والحرية مسئولون عن دفع الشباب للانحراف

بعد واقعة "بكار – ليفنى".. الإخوان والسلفيون يرفعون شعار "لا تعايرنى ولا اعيارك الهم طايلنى وطايلك".. حلفاء الجماعة: تحبون إسرائيل ونعرفكم من اليوم الأول.. والسلفيون يردون: لو كنت ناسى أفكرك








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سعد الدين

خلاص احنا مع الدولة

عدد الردود 0

بواسطة:

Mona

منافقين افاقين

عدد الردود 0

بواسطة:

Sabboor

رسالة الى: ناكر بدّار

عدد الردود 0

بواسطة:

تحيا مصر

كفاكم كذب وخداع يادواعش النور فى مصر .. محدش أصبح طايق يشوف وشكم .. إختشوا شوية على دمكم

فوووووووق

عدد الردود 0

بواسطة:

شوقي العجمي

حزب النور يشجع العلم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة