أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. بوجبا يوقع رسميا خلال ساعات

الخميس، 21 يوليو 2016 06:23 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. بوجبا يوقع رسميا خلال ساعات بوجبا
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت إدارة نادى مانشستر يونايتد أن الاعلان الرسمى للتعاقد مع الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس سيتم خلال الساعات المقبلة، فى الصفقة التى حطمت الرقم القياسى بسوق الانتقالات العالمية.

بوجبا يسجل رقم قياسى بسوق الانتقالات خلال الساعات المقبلة


ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد أكد على إعلان توقيع التعاقد مع الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس الإيطالى خلال الساعات المقبلة، وأضاف أنه يحمل بعض المخاوف من إدارة الفريق الإيطالى التى عرقلت الصفقة أكثر من مرة.

مورينيو: صفقة بوجبا القطعة المفقودة فى خطة مانشستر يونايتد


أكد البرتغالى جوزيه مورينيو أن الفرنسى بول بوجبا يعد القطعة المفقودة فى خطة بناء الفريق التى وضعها منذ توليه لقيادة مانشستر يونايتد، وأضاف أن الخطة شملت 4 صفقات محورية لتعزيز العمود الفقرى للفريق وهم السويدى زلاتان ابراهيموفيتش والأرمينى هنريك مخيتاريان والإيفوارى إيريك بايلى وأن بوجبا يعد القطعة المفقودة فى تلك الخطة.

وأضاف "أنا لا أؤكد ضم بوجبا ولا أنفى، حيث أنه ليس لاعب مانشستر يونايتد ولا يمكننى التحدث عن لاعبين فرق أخرى، وكل ما يمكننى قوله هو أن إدارة الفريق قامت بعمل رائع وحققت لى 75% من مطالبى".

يذكر أن بوجبا انتقل من صفوف مانشستر يونايتد الى يوفنتوس الايطالى قبل 4 سنوات فى صفقة انتقال حر، خلال فترة قيادة السير اليكس فيرجسون.


اخبار متعلقة


- بعد اقتراب بوجبا.. مان يونايتد يصارع تشيلسى على صخرة يوفنتوس









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة