6 رسائل فى انسحاب شوبير من انتخابات الجبلاية

الأربعاء، 20 يوليو 2016 12:27 م
6 رسائل فى انسحاب شوبير من انتخابات الجبلاية أحمد شوبير
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فجر الإعلامى أحمد شوبير مفاجأة من العيار الثقيل أمس، بعدما أعلن انسحابه وتراجعه عن الترشح فى انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، والمقرر لها 30 أغسطس المقبل، بعدما كان أعلن عن ترشحه على مقعد نائب الرئيس ضمن قائمة هانى أبو ريدة.

شوبير أصدر بيانا أمس أكد خلاله انسحابه من الانتخابات وشرح وجهة نظره والأسباب التى دفعته لهذا القرار، وذلك قبل يوم واحد من غلق باب الترشح المقرر له اليوم، كما أنه نشر بعض التدوينات على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" كشف خلالها العديد من الأسرار بداخل قائمة أبو ريدة.

السطور التالية توضح أهم رسائل وجهها شوبير عبر بيان الانسحاب والتدوينات على موقع التواصل الاجتماعى تويتر:

انشقاق القائمة


كشف أحمد شوبير عن أن قائمة هانى أبو ريدة لا تنعم بالتجانس الكامل وفقا لما يعتقده البعض، حيث كتب شوبير عبر تويتر: كان لدى تحفظ على بعض الأسماء الموجودة فى قائمة أبو ريدة، أبو ريدة أخطأ فى اختيار بعض أعضاء قائمته، لاحظت وجود بوادر انشقاق فى قائمة أبو ريدة، بمجرد خروجى من الانتخابات لن يكون وحدة فى المجموعة.

رفض أبو ريدة تواجد أيمن يونس وإسلام الشاطر


أكد أحمد شوبير عبر تويتر أن هانى أبو ريدة رفض تواجد سلام الشاطر وأيمن يونس فى قائمته، حيث نشر تغريدة كتب فيها: عرضت اختيار أيمن يونس وإسلام الشاطر فى قائمة أبو ريدة بجانب حازم إمام ووائل جمعة.

الانتخابات لن تتم


تغريدة غامضة نشرها أحمد شوبير أمس كتب فيها: لدى شعور أن الانتخابات لن تتم، وهى التغريدة التى أثارت العديد من علامات الاستفهام والتى توحى بأن شوبير يعلم بعض بواطن الأمور والكواليس التى تهدد إقامة الانتخابات فى موعدها.

رفض محاولات أبو ريدة بإقناعه بالترشح


أفصح أحمد شوبير عن رفضه المحاولات المكثفة التى أجراها معه هانى أبو ريدة المرشح المحتمل لرئاسة الجبلاية، لإقناعه بالترشح على مقعد نائب الرئيس ضمن قائمته، وكذلك تولى منصب رئيس المكتب التنفيذى ولكنه رفض واعتذر.

التطلع لرئاسة الجبلاية


كشف شوبير عن أحلامه وخططه المستقبلية بتولى رئاسة اتحاد الكرة، مؤكدا أنه كان ينوى الترشح على مقعد الرئاسة، ولكن ترشح أبو ريدة والعلاقة القوية بينهما أدت إلى تأجيله لحلمه المشروع.

العمل الإعلامى أهم من منصب فى الجبلاية


أكد شوبير فى بيان الانسحاب من انتخابات اتحاد الكرة أن العمل الإعلامى يعتبر أهم بالنسبة له من أى منصب فى اتحاد الكرة، حيث جاء فى مقدمة البيان:

السادة أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة المصرى.. تعلمون جيداً مدى الاحترام والتقدير والمصداقية والشفافية التى تربطنى بكم جميعاً على مدار سنوات طويلة.. وتدركون كذلك أن عملى الإعلامى الذى نواجه به ومعه تحديات كثيرة.. ويلقى على كواهلنا بمسئوليات جسام تلزمنا بأن نواصل دورنا الأهم كمقياس لضمير الأداء فى منظومة الكرة المصرية كلها، لنشد من جديد على يد المجتهدين ونساندهم وندعمهم.. ونضرب بيد من حديد فوق رؤوس الفساد والمفسدين أيا كانت أسماؤهم وصفاتهم ومناصبهم وكراسيهم، كما أننا فى الوقت ذاته نصر على أن نبقى منبراً حراً لأعضاء الجمعية العمومية للاتحاد.. نستمع لمطالبهم.. ونسعى بكل ما أوتينا من قوة لحل مشاكلهم.. وهذا هو عهدنا الأصيل عبر تاريخ عملنا الطويل.


أحمد شوبير (1)
شوبير يشرح أسباب عدم ترشحه فى انتخابات اتحاد الكرة


أحمد شوبير (2)
شوبير يتحدث عن قائمة أبو ريدة والاختيارات




اخبار متعلقة


- أحمد شوبير يعلن رسمياً عدم الترشح لانتخابات اتحاد كرة القدم


- أحمد شوبير بعد انسحابه من الترشح لعضوية الجبلاية:"اشعر أن الانتخابات لن تتم"











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة