بالفيديو.. "Sky" تطرح تريللر الموسم الثانى من دراما الجريمة "Fortitude"

السبت، 02 يوليو 2016 07:00 ص
بالفيديو.. "Sky" تطرح تريللر الموسم الثانى من دراما الجريمة "Fortitude" مسلسل "Fortitude"
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرحت شبكة "Sky" البريطانية تريللر الموسم الثانى من مسلسل الدراما والجريمة "Fortitude"، والذى يبدو من خلاله أن أحداث المسلسل ستأخذ منعطفاً أكثر سوداوياً سيتعرض فيها ابطال المسلسل إلى العديد من الاحداث المروعة.

يبدأ التريللر على أنغام أغنية "It’s Oh So Quiet" للمغنية الأيسلندية بيورك باهتزاز بلدة فورتيتيود الصغيرة على وقع جريمة قتل جديدة، حيث يتم تحذيرنا أن أشياء سيئة تحدث فى الليل، ولهذا يجب أن تكون مستعداً، على مستوى الطاقم سيستأنف كل من ريتشارد دورمر وصوفى جرابول دوريهما من الموسم الأول، وسينضم إليهما عدة نجوم من بينهم الأمريكى دينيس كوايد نجمة صراع العروش، وينضم أيضا كل منميشيل فيرلى وروبرت شيهان.

ويحكى مسلسل "Fortitude" قصة وفاة غامضة وسط مجتمع صغير فى منطقة القطب الشمالى، ببلدة فورتيتيود التى كانت تعتبر واحدة من أكثر الأماكن أماناً فى العالم ،لكن جريمة القتل هذه أصبحت تهدد مستقبل هذه البلدة، نقيب الشرطة (دان أندرسون) يتعاون مع المحقق (مورتون) للتحقيق فى ملابسات الجريمة البشعة، لكن كلاهما لا يثقان فى بعضهما البعض، الأمر الذى يعقد سير التحقيق أكثر فأكثر.

المسلسل من بطولة ستانلى توسى، مايكل جامبون، كريستوفر اكليستون، الدنماركية صوفى جرابول، وريتشارد دورمر.

يذكر أن الموسم الثانى من مسلسل الدراما والجريمة "Fortitude" الذى كان واحداً من أهم المسلسلات فى موسمه الأول، يعود مجدداً فى يناير من عام 2017.





موضوعات متعلقة..


- بالفيديو والصور.. ملخص الموسم الخامس قبل بدء الـ6 من "Game of Thrones"












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة