القبض على صاحب مصنع حلويات لإدارته المنشأة دون ترخيص فى القليوبية

السبت، 02 يوليو 2016 06:49 ص
القبض على صاحب مصنع حلويات لإدارته المنشأة دون ترخيص فى القليوبية اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية
القليوبية - خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت أجهزة الأمن من القبض على صاحب أحد المصانع فى القليوبية، لإدارته المصنع بدون تراخيص، حيث تلقى اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية إخطارا من العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى فى الخانكه بالواقعة.

دلت تحريات المباحث إلى أن "محى الدين ا" 52 سنة المسئول عن مصنع لإنتاج وتصنيع الحلويات الكائن بناحية مدينة طوخ خلف إدارة الطب البيطرى - دائرة مركز طوخ ومقيم مشتهر - مركز طوخ.. يدير المصنع بدون سجل صناعى ويستخدم علامة تجارية غير مسجلة، وعثرت أجهزة الأمن بالمصنع على (2 طــن دقيق فاخر – 1 طن سكر 40 صاج حلويات تحت التصنيع – 10 صاج حلويات أنواع مختلفة منتج نهائى) وتحفظت على كل المضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 27 أحــــــوال مركز طوخ.

كما تمكن ضباط مباحث التموين من ضبط "إسلام على" 29 سنة المسئول عن مصنع ملابس جاهزة الكائن بدائرة قسم أول شبرا الخيمة وذلك لإدارته المصنع بدون ترخيص، حيث تم ضبط (11 ماكينة خياطة وأوفر – 1 مقص كهرباء – 20 ثوب قماش طول الثوب 30 مترا - 200 قطعه ملابس عباية حريمى وبمراحل الإنتاج المختلفة) بالمصنع، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12533 جنح قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2016م.



موضوعات متعلقة..

أمن القليوبية يضبط عامل وصديقه بحوزتهما تمثال أثرى بشبرا الخيمة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة