أخبار ميسي اليوم.. تيفيز يكشف سبب اعتزال البرغوث

السبت، 02 يوليو 2016 10:08 م
أخبار ميسي اليوم.. تيفيز يكشف سبب اعتزال البرغوث ميسي
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطر ليونيل ميسي نجم برشلونة على احاديث الصحافة العالمية اليوم، السبت، بسبب الأصداء الواسعة التى سببها قرار البرغوث باعتزاله اللعب دوليا عقب خسارة بطولة "كوبا أمريكا للمرة الثانية على التوالى أمام تشيلى بركلات الترجيح الشهر الماضى، وجاءت أبرز أخبار ميسي كالتالى..


تيفيز يكشف سبب اعتزال ميسي:


أكد المهاجم الأرجنتينى كارلوس تيفيز أن سبب اعتزال ليونيل ميسي دولياً انزعاجه من الاتحاد الأرجنتينى الذى لم يساعده الفترة الماضية.

وقرر ميسي إنهاء مسيرته من الأرجنتين بعد الخسارة للمرة الثانية على التوالى أمام تشيلى بركلات الترجيح فى نهائى كوبا أمريكا 2016.

وقال تيفيز فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "يوجد فوضى كبيرة فى الاتحاد الأرجنتيني، ليس هناك تنظيم أبداً، لا يدعمون ميسي ولا حتى يعملون لصالحه".

وتمسك تيفيز بأمل أن يعدل ميسي عن قراره فى قادم المواعيد، وأردف قائلاً "إنه يشعر بالإرهاق والتعب وهذا طبيعي، علينا وضع أنفسنا مكانه، لقد مررت بهذا من قبل مع المنتخب، يجب أن يحصل على بعض الوقت، ربما يعيده هذا إلى المنتخب، دعونا ننتظر".


عارضة أزياء تساند ميسي:


ساندت عارضة الأزياء كاندينلا تينيلى ميسي فى مسألة اعتزاله، وأكدت أن المنتخب الأرجنتينى سيخسر كثيرا بإبتعاد البرغوث عن صفوف التانجو.

وبحسب صحيفة "ذا صن" الإنجليزية ، فأن تينيلى ساندت البرغوث بكتابة "لا تذهب يا ميسي" على جسدها من أجل مطالبة نجم برشلونة بضرورة البقاء مع الأرجنتين، والرجوع عن قرار اعتزاله دوليا.




أخبار متعلقة:


- أخبار برشلونة اليوم.. البارسا يُخطط لتجديد عقد ميسى وإنييستا











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة