موكب المرشح لرئاسة أمريكا دونالد ترامب يتعرض لحادث سير

الثلاثاء، 19 يوليو 2016 12:06 ص
موكب المرشح لرئاسة أمريكا دونالد ترامب يتعرض لحادث سير ترامب
كتب يوسف أيوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض موكب دونالد ترامب، المرشح الرئاسى الأمريكى، لحادث سير فى نيويورك، وقد أكد أحد أفراد الحملة أن ترامب لم يُصب بأى أذى خلال الحادث.

والجدير بالذكر أن اليوم الثلاثاء يتم اختيار المرشح النهائى للحزب الجمهورى من خلال انعقاد مؤتمر كبير للحزب فى مدينة كليفلاند فى ولاية أوهايو، ويعد ترامب هو المرشح المفترض للحزب بعد حصوله على العدد المطلوب للفوز بترشيح الحزب من قبل الأعضاء.

وصرح الإعلامى مايكل مورجان، رئيس تحرير برنامج "النبض الأمريكى" بأن المؤتمر هو الغريب من نوعه فى هذه الانتخابات الرئاسية، حيث إنه يحتوى على أعداد كبيرة من النواب والأعضاء المناهضين للمرشح دونالد ترامب، وقد رصدت عدسة "النبض الأمريكى" العديد من التظاهرات المناهضة لترامب. وأضاف أن العديد من الشخصيات المهمة ومن بينها للمرشح السابق جون كاسيك، والمحافظ الحالى لولائه أوهايو المزمع عقد الموتمر فيها.

يذكر أن ترامب لم يحصل على ترشيح العديد من الشخصيات الكبيرة، نظرا لتصريحاته غير المسئولة المعادية لبعض الجنسيات والأديان، ومنها الرئيس الأسبق جورج بوش، والمرشح السابق عن الحزب الجمهوري ميت رومنى.


أخبار متعلقة..


دونالد ترامب المرشح الرئاسى الذى لا يقرأ.. مكتبه ملىء بمجلات تحمل صوره على أغلفتها ولا وجود للكتب أو الكمبيوتر.. الملياردير الأمريكى يعتمد على معرفته و"حسه السليم" فى اتخاذ القرار









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة