أخبار أرسنال اليوم.. جناح المدفعجية يعود للبرازيل بعد 6 سنوات على "الدكة"

الثلاثاء، 19 يوليو 2016 07:34 م
أخبار أرسنال اليوم.. جناح المدفعجية يعود للبرازيل بعد 6 سنوات على "الدكة" سيلفا
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقع البرازيلى ويلنجتون سيلفا جناح فريق أرسنال الإنجليزى لفريقه السابق فلومينينسى البرازيلى بعد 6 سنوات من الجلوس على مقاعد البدلاء بصفوف المدفعجية.

سيلفا يعود للبرازيل بعد أن فشل فى المشاركة بمباراة واحدة مع أرسنال



ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الانجليزية، أن البرازيلى ويلنجتون سيلفا وقع لفريقه السابق فلومينيسى تعاقدا لمدة 4 أعوام، بعد أن فشل فى المشاركة بأى مباراة مع فريق أرسنال الإنجليزى، وجلوسه على دكة البدلاء منذ أن انتقل لصفوف المدفعجية فى 2010.

وكان سيلفا انتقل لصفوف أرسنال فى 2010 مقابل 3.5 مليون جنيه استرلينى بعد صراع طويل بين المدفعجية ومانشستر يونايتد وتشيلسى لضمه، ورغم ذلك مكث على مقاعد البدلاء لمدة 6 سنوات ولم يستطع المشاركة فى أى مباراة رسمية أو ودية مع الفريق طوال تلك الفترة الطويلة.

إعلان التعاقد مع مدافع بولتون خلال ساعات



ذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن الإنجليزى روب هولدينج مدافع بولتون واندريرس أنهى الفحوصات الطبية اللازمة لانضمامه لفريق أرسنال ليلة أمس الاثنين، وتستمر مفاوضات اللاعب مع إدارة الفريق خلال الساعات المقبلة لمناقشة الشروط الشخصية قبل انضمامه للمدفعجية.

وأكدت مصادر من داخل إدارة نادى أرسنال أنه سيتم الاعلان الرسمى عن التعاقد مع اللاعب خلال الساعات المقبلة، فى صفقة بلغت قيمتها 2.5 مليون جنيه استرلينى.

وكان مدافع بولتون الشاب حصل على عدة عروض من أندية الدوري الانجليزي الممتاز، ولكنه عزم على الانضمام لأرسنال نظرا للمفاوضات التى دارت بينه وبين الفرنسى أرسين فينجر مدرب الفريق.


جناح المدفعجية يعود للبرازيل  (1)
سيلفا


جناح المدفعجية يعود للبرازيل  (2)
روب هولدينج




أخبار متعلقة



- أخبار أرسنال اليوم.. المدفعجية يرصد 80 مليون استرلينى لضم هيجواين








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة