تعرف على شروط الاشتراك بمهرجان "من فات قديمه تاه" فى بيت السنارى

الأحد، 17 يوليو 2016 03:00 ص
تعرف على شروط الاشتراك بمهرجان "من فات قديمه تاه" فى بيت السنارى بيت السنارى
كتبت ابتسام أبو دهب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فتح بيت السنارى الأثرى بالسيدة زينب، و التابع لمكتبة الإسكندرية، باب الاشتراك فى مهرجان "من فات قديمه تاه - الدورة السادسة"، والمقام فى الفترة من 1 إلى 9 سبتمبر 2016.

و مهرجان "من فات قديمه تاه"، و يقام كل عام فى الفنون والحرف اليدوية، يصاحبه حفلات وورش عمل حية داخل بيت السنارى، بالإضافة إلى الندوات التى تقام على هامش المهرجان، والعروض التراثية تقدمها الدولة ضيفة الشرف.

وجاء شروط الاشتراك فى المعرض، بأن يشارك المتقدم فى أى من مجالات الفنون و الحرف اليدوية بشرط أن تتسم الأعمال بالأصالة و الحرفية و الإبداع، و أن يكون للمشترك الزاحد مساحة عرض متر و نصف فى متر و نصف يمكن أن يشغلها عدة أعمال أو عمل واحد، و أن تُسلّم الاستمارة و صور الأعمال فى موعد أقصاه يوم الخميس 18 أغسطس، وتسلم الأعمال المختارة من قبل بيت السنارى الفنية فى موعد أقصاه يوم الخميس 25 أغسطس، كما اشترط منظمى المهرجان على أن يسلم المشتركين صور أعمالهم على اسطوانة مدمجة CD، أو ترسل على البريد الإلكترونى الخاص ببيت السنارى.

ومن المقرر أن يتم عرض الأعمال الفنية على لجنة بيت السنارى و اللجنة لها حرية اختيار المشاركين أو رفضهم، على أن يوفر بيت السنارى كتيب "كتالوج" شامل تفاصيل العارضين و نبذة عنهم و مقتطفات من أعمالهم.

يذكر أن المهرجان السنوى "من فات قديمه تاه" فى دورته الخامسة، قد استضاف دولة "السودان" كضيف شرف المهرجان، والذى استمر لمدة 10 أيام .


موضوعات متعلقة ..


- تعليم فن "رسم الكاريكاتير" فى بيت السنارى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة