بالصور.. محافظ الشرقية يتفقد تجهيزات موقف أبوحماد الجديد

الأحد، 17 يوليو 2016 05:15 م
بالصور.. محافظ الشرقية يتفقد تجهيزات موقف أبوحماد الجديد تجهيز موقف أبو حماد بالشرقية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، اليوم الأحد، أعمال تجهيز موقف مراكز (أبو حماد – القرين - التل الكبير) الواقعة أمام قرية الشوبك بمركز الزقازيق، لاستقبال السيارات الأجرة والركاب، والتأكد من انتهاء الأعمال، وإقامة تندات لحماية السيارات والركاب من حرارة الصيف والأمطار خلال الشتاء.

وأكد المحافظ أن المحافظة تولى اهتماما كبيرا لتجهيز وتطوير المواقف لتقديم خدمة مميزة للركاب وأصحاب السيارات، مشيرا إلى ضرورة نقل المواقف خارج العاصمة (مدينة الزقازيق)، لتحقيق سيولة مرورية، والقضاء على تكدس السيارات داخل المدينة.

كما كلف المحافظ، الإدارة العامة للمواقف بالتأكد من خطوط السير الممنوحة للسيارات السرفيس، والتأكد من تعريفة الركوب لمنع ابتزاز المواطن ووقوعه فريسة فى يد الطامعين والجشعين، وكلف أيضا مدير إدارة المرور بتكثيف التواجد المرورى بمختلف المناطق داخل المحافظة، لضبط حركة السيارات، واتخاذ كافة الإجراءات.

وخلال الجولة، أصدر المحافظ تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بمراجعة كافة تراخيص اللافتات واللوحات فى الشوارع، وإزالة المخالف منها فورا تفادياً ومنعاً لسرقة التيار الكهربى حماية للمال العام وحفاظاً على الشكل الجمالى للشوارع.

كما كلف المحافظ بمراجعة تراخيص الأكشاك فى الشوارع الرئيسية، والتأكد من عدم افتراشها على الرصيف ما يؤدى إلى تشويه المظهر الجمالى للشارع، وتحرير مخالفات وفرض غرامات فورية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أصحاب العمارات السكنية الذين يقومون بتشوين مواد البناء فى الشارع.





تجهيز موقف أبو حماد بالشرقية (1)
استعدادت تجهيز موقف أبوحماد الجديد بمدخل الشوبك


تجهيز موقف أبو حماد بالشرقية (2)
محافظ الشرقية يتفقد أعمال تجهيز موقف أبوحماد والنظافة فى المنطقة


تجهيز موقف أبو حماد بالشرقية (3)
محافظ الشرقية يستمع لشكاوى المواطنين خلال جولته بالزقازيق





موضوعات متعلقة..



- إزالة 64 حالة تعد على أراض زراعية بالشرقية











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة