أهالى صقر قريش بمدينة نصر يشكون هدم الأرصفة واستغلالها من أصحاب الورش

السبت، 16 يوليو 2016 10:51 ص
أهالى صقر قريش بمدينة نصر يشكون هدم الأرصفة واستغلالها من أصحاب الورش شكوى أحد المواطنين من هدم الأرصفة والسيطرة عليها من أصحاب الورش
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعانى أهالى صقر قريش بالحى العاشر بمدينة نصر، من إقامة الورش أسفل العقارات وسيطرة أصحابها على الشوارع الرئيسية، وهدم الأرصفة واستغلالها أسفل العقارات، مؤكدين توجيه العديد من الشكاوى والنداءات للمسئولين ولكن دون أدنى استجابة.

وقال إيمان مهدى أحد الأهالى فى رسالتها لصحافة المواطن: "قام أصحاب الورش بالسيطرة على الشوارع وإتلاف الأرصفة والسيطرة عليها، والعمل فى أوقات متأخرة من الليل مما يسبب إزعاجاً كبيرا للمواطنين".

وأضاف "يحدث ذلك بالإضافة إلى عدم تنظيف الشارع، والتسبب فى إتلاف شبكة الصرف والمياه مما يتسبب فى وجود أعطال متكررلها، ونناشد المسئولين بضرورة التدخل و إزالة التعديات فى الشوارع".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


موضوعات متعلقة:


بالفيديو.. قارئ يشكو إزعاج ورشة سمكرة أسفل منزله بالحى العاشر مدينة نصر








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة