محمد السبكى: عرض "سطو مثلث" بـ 50 دار عرض بدءا من 27 يوليو

الجمعة، 15 يوليو 2016 12:00 ص
محمد السبكى: عرض "سطو مثلث" بـ 50 دار عرض بدءا من 27 يوليو محمد السبكى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المنتج محمد السبكى لـ"اليوم السابع"، أن فيلمه الجديد "سطو مثلث"، سيتم طرحه بـ 50 دار عرض، بدءا من يوم 27 يوليو، وهو الموعد الذى تم الاستقرار عليه بشكل نهائى، لبدء عرض الفيلم للجمهور.

وأضاف السبكى، أنه حرص على عرض الفيلم بالقاهرة والجيزة ومختلف محافظات مصر، ومن ثم طرحه ببعض الدول العربية، خاصة أنه عمل كوميدى اجتماعى يتناسب مع جميع الأذواق والفئات العمرية، وليس به ألفاظ خادشة أو مشاهد عارية تخجل منها الأسرة.

كان السبكى قد طرح الأغنية الدعائية للفيلم وقدم من خلالها للمرة الأولى بمصر المطربة اللبنانية ليال عبود، وتقول كلمات الأغنية التى تغنت بها، "مش هبكى خلاص على ناس مش ناس.. بيخونوا تملى وبيبيعوا فى ناس.. دول هان عليهم ما طمرش فيهم، دول ناس قوية ومفترية.. الكدب مليهم واحترت أنا فيهم لازم أوريهم".

ولم تكن هذه هى المرة الأولى التى يقدم فيها المنتج محمد السبكى، نجمات من دول عربية، فقدم العديد منهن وآخرهن المطربة كلوديا، والتى قدمت الأغنية الدعائية لفيلم "أوشن 14"، من بطولة عمر مصطفى متولى وأبطال "مسرح مصر" ونيرمين ماهر، وحققت الأغنية العديد من ملايين المشاهدة.
يذكر أن فيلم "سطو مثلث"، من بطولة أحمد صلاح السعدنى وريهام حجاج وبيومى فؤاد والمطربة كلوديا حنا وأوس أوس وليلى عز العرب وعبد الله مشرف، وإخراج يونس فى أولى تجاربه الإخراجية، حيث يقدمه المنتج محمد السبكى للمرة الأولى.



موضوعات متعلقة


بالفيديو.. محمد السبكى يطرح "مش هبكى" من فيلم "سطو مثلث" لـ"ليالى عبود"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة