ضبط عاطلين بالشرقية وأسوان بحوزتهما أسلحة ومخدرات

الجمعة، 15 يوليو 2016 01:31 م
ضبط عاطلين بالشرقية وأسوان بحوزتهما أسلحة ومخدرات مخدرات - أرشيفية
المحافظات - فتحية الديب- صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط مباحث الحسينية بالشرقية، من ضبط عاطل بحوزته سلاح نارى، و10 كيلو من مخدر البانجو، قبل ترويجها بدائرة المركز، وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة برئاسة المستشار محمد الديب.

وكانت معلومات سرية قد وردت إلى النقيب محمد عبد الغفار، رئيس مباحث الحسينية، يفيد قيام
"علاء ع ال" 36 سنة عاطل ومقيم سعود البحرية، دائرة مركز الحسينية، بترويج كمية من نبات البانجو.

وبعد التحريات السرية وإذن النيابة العامة، تمكنت مأمورية شارك فيها كل من النقيب السيد عبد العال والنقيب حسام الدياربى، برئاسة النقيب محمد عبد الغفار، من عمل كمين له، بناحية مقابر سعود، وضبط بحوزته 10 كيلو جرامات من نبات البانجو، وسلاح نارى فرد روسى، وعدد 2 طلقة آلية وسلاح أبيض مطواة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15231 لسنة 2016 جنح المركز.

كما تمكنت مأمورية أمنية من رجال المباحث بقسم أول أسوان من القبض على عاطل، وبحيازته لفافة بداخلها كمية من نبات مخدر الأفيون وسلاح أبيض، تم تحريز المضبوطات والتحفظ على المتهم، تحت تصرف النيابة المختصة.

كان قد ورد إخطار إلى اللواء عمر أحمد ناصر، مدير أمن أسوان، يفيد إلقاء ضباط وحدة مباحث قسم أول أسوان، عقب تقنين الإجراءات، القبض على المتهم "أحمد. م" 20 سنة عاطل - وبحيازته كمية من نبات الأفيون المخدر تزن حوالى ربع كيلو جرام وسنجة، حيث أقر المتهم بحيازته للمادة المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح الأبيض بقصد الدفاع، حسبما أفادت الشرطة.

وقد تحرر المحضر رقم 4016 لسنة 2016 م إدارى مخدرات قسم أول أسوان، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة