إيما روبرتس تتألق بصحبة نجوم فيلم "Nerve" فى العرض الخاص بنيويورك

الجمعة، 15 يوليو 2016 08:09 م
إيما روبرتس تتألق بصحبة نجوم فيلم "Nerve" فى العرض الخاص بنيويورك إيما روبرتس و ديف فرانكو
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتحت النجمة إيما روبرتس مساء أمس الخميس العرض الخاص لفيلم التشويق والإثارة الأمريكى"Nerve" ، الذى أقامته شركة "ليونزجيت" فى مدينة نيويورك الأمريكية، وذلك فى حضور عدد كبير من وسائل الإعلام والمعجبين، وفقا لوكالة أسوشيتد برس.
1
إيما روبرتس تلتقط بعض الصور مع ديف فرانكو


العرض الخاص للفيلم الذى أقيم فى نيويورك بدأ بحضور كل ابطاله على السجادة الحمراء وفى مقدمتهم إيما روبرتس، كوستار ديف فرانكو، إميلى ميد، جولييت لويس، سميرة ويلى، الذين حرصوا على الحضور بأبهى مظهر فى أزياء متنوعة وأنيقة على السجادة الحمراء نجحوا من خلالها فى لفت انظار الجمهور وعدسات الكاميرات.
2
إيما روبرتس


وحضرت إيما إلى العرض فى قمة أناقتها المعهودة، حيث أذهلت الممثلة البالغة من العمر 25 عاماً الجميع بتصفيفة شقراء مموجة وارتدت فستان أسود طويل شفاف يكشف جسدها الرشيق، وأكملت اللوك الجريء بأحمر شفاه باللون القرمزى وحملت حقيبة حمراء داكنة، والتقطت إيما روبرتس بعض الصور مع ديف فرانكو أمام المصورين

ويلعب ديف دور "إيان" فى فيلم الجريمة والغموض، والذى من المقرر عرضه فى دور السينما الأميركية فى 27 يوليو، وبدى الممثل البالغ من العمر 31 عاما وسيما فى حلة داكنة وربطة عنق، مضيفًا زرًا أبيض هش فى البزة مع قميص أبيض وحذاء أسود.
3
إيما روبرتس خلال العرض الخاص


4
ديف فرانكو

ووقفت إيما أيضا مع إميلى ميد على السجادة، التى بدت جميلة فى ثوب طويل من الفضة مع حزام أسود حدد خصرها، وأظهرت إميلى جسدها الممشوق الرائع فى ثوب عارى الصدر، والذى يميل لونه من الفضة إلى الأسود، والجميلة السمراء 27 عاما، وضعت ماكياجا برتقاليا بعض الشيء على شفتيها ووجنتيها، مع ماكياج العيون البنى وخصلات متموجة.

كما أظهرت جولييت لويس أجزاء من خصرها فى ثوب متدرج مزركش لحضور العرض الأول. والممثلة البالغة من العمر 43 عاما ارتدت ثوبا أحمر فى أسود، فيما صففت شعرها على شكل ضفائر ووضعت أحمر شفاه ورديا وأقراطا متدلية، ظهرت والممثلة سميرة ويلى، 29 عاما، أيضا كانت أنيقة فى بذلة بيضاء مفتوحة من الصدر حتى الخصر، مضيفة حذاء بنفس اللون وحقيبة زرقاء.
5
إيما روبرتس مع ديف فرانكو


6
إميلى ميد


7
جوليت لويس



موضوعات متعلقة


بالصور.. 10 معلومات عن النجم الوسيم كريس باين بطل سلسلة "Star Trek"















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة