بعد نجاحه فى مسلسل "الخانكة"..

الفنان محمد طارق: المجتمع يدفن رأسه فى الرمال تجاه التحرش ويلوم الفتاة

الأحد، 10 يوليو 2016 02:00 ص
الفنان محمد طارق: المجتمع يدفن رأسه فى الرمال تجاه التحرش ويلوم الفتاة الفنان الشاب محمد طارق
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك الفنان الشاب محمد طارق فى مسلسل "الخانكة"، والذى قامت ببطولته النجمة غادة عبد الرازق، والذى عرض فى منافسات رمضان حصرياً على قناة "النهار".

وحقق طارق نجاحا ملحوظا عقب مشهد "التحرش" بينه وبين غادة عبد الرزاق، والذى أصبح حديث الكثيرين، خاصة أن طارق يتميز بـ"استايل" وقصة شعر مختلفة، وعلى جانب آخر جاء ترشيح محمد طارق من المنتجة مها سليم عقب مشاركته فى فيلم "اشتباك" للنجمة نيللى كريم، وقدمته للمخرج محمد جمعة، وعندما شاهدته غادة وقت "الكاستينج" قالت معلقة: "هو دا اللى احنا عوزينه"، وبعد ذلك ساعده محمد جمعة على أداء الشخصية لأنها كانت تتطلب جهدا كبيرا وتفاصيل كثيرة.

وقال محمد طارق لـ"اليوم السابع": "إن قضية التحرش كارثة كبرى فى مصر، وحاولنا كفريق عمل أن نسلط الضوء بشكل كبير عليها، رغم أن المجتمع يدفن رأسه فى الرمل تجاه هذه القضايا"، لافتا إلى أنه دائما ما يلقى اللوم على البنت فى مثل هذه القضايا، واعتبروا أنها المخطئ بداية من ملابسها وطريقتها وأسلوبها، حتى إن العقول والثقافة لا تغنى عن كون الشخص لم يتعلم أن المرأة هى تاج الرأس فى كل مكان.

وأضاف طارق: "شخصية عاصم فى المسلسل متواجدة فى مجتمعنا بكثرة، وأن المدارس الدولية خاصة فى مجتمع الأغنياء دائماً ما يحدث فيها ذلك، ولكن الآباء والأمهات لا يريدون التشهير بأبنائهم خوفا من الفضيحة، ولذلك كان هدفنا هو التعليق على الصورة النمطية لهذه القضية".

يذكر أن مسلسل الخانكة شارك فى بطولته غادة عبد الرازق، ماجد المصرى، فتحى عبد الوهاب، انتصار، ميريهان حسين، سميرة عبد العزيز، خالد كمال، وعدد آخر من النجوم، تأليف محمود دسوقى، وإخراج محمد جمعة، وإنتاج مها سليم.



موضوعات متعلقة..


محمد طارق: قضية التحرش فى الخانكة "كارثة كبرى فى مصر"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة