المتهم بذبح الحمير فى منشأة القناطر: أشترى المريض والعاجز من الفيوم وأتاجر فى جلودها وألقى لحومها بالرشاح.. وتحريات المباحث: ارتكب جريمته بالاشتراك مع صديقيه الهاربين.. وضبطنا 5 حمير حية و8 مذبوحة

الجمعة، 01 يوليو 2016 11:01 م
المتهم بذبح الحمير فى منشأة القناطر: أشترى المريض والعاجز من الفيوم وأتاجر فى جلودها وألقى لحومها بالرشاح.. وتحريات المباحث: ارتكب جريمته بالاشتراك مع صديقيه الهاربين..  وضبطنا 5 حمير حية و8 مذبوحة ذبح الحمير - صورة أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدلى العامل المتهم بذبح الحمير فى منطقة كرداسة بالجيزة، بتفاصيل جريمته عقب القبض عليه، حيث قال إنه يشترى الحمير من محافظة الفيوم وينقلها بسيارة نقل إلى منطقة منشأة القناطر حيث مكان ذبحها.

وأضاف المتهم بأنه يختار منطقة زراعية خالية من المارة بجوار طريق الرشاح بالمنصورية لذبح الحمير، والحصول على جلودها وإلقاء بقاياها فى الرشاح.

وذكر المتهم أن الهدف من ذبح الحمير هو بيع جلودها للتجار، حيث أسعار الجلود أعلى من قيمة الحمير خاصة أنه يشتريها بأسعار منخفضة لاختياره الحمير المريضة أو العاجزة، نافيا ذبحها لبيع لحومها.

وكشفت تحريات الرائد على عبد الكريم رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر، أن المتهم يدعى "سيد.س.ا" 32 سنة عامل، وأنه ارتكب الواقعة بالاشتراك مع اثنين من أصدقائه فرا هاربين قبل مطاردة الأهالى لهما، كما تم العثور على 5 حمير أحياء بمحل الواقعة قبل ذبحها، بالإضافة إلى 8 أخرى تم ذبحها وإلقائها بالرشاح.

وكان العميد محى سلامة رئيس مباحث قطاع ، قد تلقى بلاغا من مزارعين بضبطهما أحد الأشخاص أثناء ذبحه عدد من الحمير بمنشأة القناطر، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة وتم ضبط المتهم، وأفاد الأهالى أن شخصين كانا بصحبة المتهم وفا هاربين، وحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.



موضوعات متعلقة..



أهالى دسوق يضبطون شخصين قبل ذبحهما حميرا فى كفر الشيخ








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة