إبراهيموفيتش: أحظى بشعبية أكبر من الرئيس الفرنسى.. وجائزة نوبل تنقصنى

الثلاثاء، 07 يونيو 2016 12:56 م
إبراهيموفيتش: أحظى بشعبية أكبر من الرئيس الفرنسى.. وجائزة نوبل تنقصنى إبراهيموفيتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد السويدى زلاتان إبراهيموفيتش نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسى السابق، قدرته على زيادة شعبية فرانس هولاند الرئيس الفرنسى بحكم الشهرة التى يتمتع بها فى العاصمة باريس، لكنه لن يفعل ذلك.

أشار نجم باريس سان جيرمان فى تصريحات نقلتها صحيفة "لو موندو" الفرنسية، أن بإمكانه جعل "هولاند" صاحب شعبية كبيرة داخل فرنسا لكنه ليس متأكداً من رغبته فى تحقيق هذا الأمر.

تسأل زلاتان إبراهيموفيتش خلال تصريحاته قائلاً "من هو فرانس هولاند.. أنا أساعد هذا البلد أكثر منه"، مشيراً إلى أنه كان يدفع نسبة 75% من عائداته للضرائب.

وحول تصنيف هولاند كأقل رؤساء فرنسا شعبية منذ بداية الجمهورية الخامسة فى 1958 ورغبته فى الترشح لولاية جديدة العام المقبل، قال إبرا "لكى أكون صادقا لا أعرف ما إذا كان قد أدى عمله بشكل جيد، لكن الأمر يعود لكم كمواطنين فرنسيين".

وعن ميلان، قال إبراهيموفيتش مُشيداً بالفريق الإيطالى الذى قضى معه موسمين، واصفاه إياه بالتاريخى ومن الأندية المعروفة على مستوى العالم، وكان شيئاً لا يصدق خلال هذه الفترة حيث يمتلك العديد من اللاعبين الدوليين.

أختتم إبرا الذى يستعد لخوض منافسات يورو 2016 مع أحفاد الفايكنج تصريحاته مؤكداً أن جائزة نوبل هى الوحيدة التى تنقصه، نافياً فى الوقت ذاته تلقى عروضاً صينية للانتقال إلى أحد الأندية هناك.


أخبار متعلقة


- إبراهيوفيتش يكشف عن ناديه الجديد خلال 48 ساعة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة