بالصور.. تقدرى تلبسى "شراب فردة وفردة" زى رولا سعد ؟

الأحد، 05 يونيو 2016 06:00 م
بالصور.. تقدرى تلبسى "شراب فردة وفردة" زى رولا سعد ؟ رولا سعد
كتبت: رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استطاعت النجمة اللبنانية رولا سعد أن تثبت جرأتها فى اختيار تفاصيل ملابسها حتى البسيطة منها وخلق STYLE خاص بها من الصعب تقليده إلا اذا كان " قلبك جامد " و" هتستحملى التعليقات البايخة ".

فلفتت رولا سعد الأنظار منذ فترة بعد أن نشرت على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الأجتماعى الشهير " إنستجرام " صور وهى ترتدى فستان جينز قصير وحذاء من اللون الأبيض إلا أنها ارتدت "شراب فرده وفرده " أحدها من اللون الأصفر والآخر من اللون الفوشيا، إلا أن هذه الصورة عادت لتتداول هذه الأيام من جديد على "فيس بوك " مؤكدين أن النجمة " أيقونة " لابتكارات الموضة، لكن إذا فكرتى فى تقلديها فالنتيجة هى السطور التالية..

• تريقه للركب


ربما تشعرى أن ارتدائك شراب فرده وفرده " شىء عادى و نوع من التجديد إلا أنك ستفاجئين بعدد هائل من عبارات السخرية و "التريقة " .

• محدش هيفهم قصدك وأنها "موضة"


بالتأكيد لن يفهم كل من حولك سواء فى العمل أو من أقاربك أن " شراب فردة وفرده " موضة و أن ظهور فنانة لبنانية مثل رولا به يجعلك تحاولين تقليد الفكرة منها .

• اسئلة مش هتخلص..


كمية كبيرة من الأسئلة ستوجه لكِ بدون أى مبرر مثل "موضة أيه دى؟ "، "هى أى موضة تمشى وراها ؟" ، " ناوية الموضة توديكى فين الخطوة الجاية ؟ " .
ROLA 1
رولا سعد


ROLA 2
رولا سعد ارتدت " شراب فرده وفرده "


ROLA 3
رولا سعد ارتدت " شراب فرده وفرده "




موضوعات متعلقة....



رولا سعد بـhot short تقلم أظافرها بأحد مراكز التجميل


رولا سعد تنشر صورة لـ"عناكب" تسير على ساقيها تثير الجدل










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة