ثروت سويلم: تسلمت استقالة أعضاء الجبلاية.. والشامى مستمر بـ"شئون اللاعبين"

السبت، 04 يونيو 2016 02:00 ص
ثروت سويلم: تسلمت استقالة أعضاء الجبلاية.. والشامى مستمر بـ"شئون اللاعبين" ثروت سويلم
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد العميد ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد كرة القدم، أن جميع اللجان ستستمر بنفس هيئتها دون إجراء أى تعديلات عليها عقب الاستقالة الجماعية لأعضاء المجلس، لافتاً إلى أن محمود الشامى عضو مجلس إدارة الجبلاية، سيستمر فى الإشراف على لجنة شئون اللاعبين بعد الاستقالة.

وأوضح سويلم، أنه سيكون صاحب القرار الأول والأخير خلال الفترة المقبلة، عقب استقالة المجلس الجماعية، وسيقرر استمرار عمل اللجان بكامل هيئتها حفاظاً على استقرار المنظومة الكروية، مضيفاً أنه سيسعى خلال تلك المرحلة لتنفيذ المشاريع التى لم يتمكن من تنفيذها خلال الفترة الماضية، ومنها إعداد درع جديد للدورى، وكأس جديد لبطولة كأس مصر.

وأردف المدير التنفيذى للجبلاية، أنه تسلم استقالة جماعية من أعضاء مجلس الإدارة الـ"سبعة"، مشيراً إلى أنه سيتم تفعيلها عقب لقاء منتخب مصر وتنزانيا، مؤكداً أنهم حريصين على استقرار الرياضة، والانسحاب بشكل مشرف.

وعلق ثروت سويلم، خلال تصريحاته لبرنامج "الكورة مع الحياة" مع الإعلامى سيف زاهر، على اللاعبين الذين يقومون بالتوقيع لناديين، قائلاً: "لو كان القرار بيدى لكنت قررت ايقاف اللاعب لنهاية الموسم، لأنه يتسبب فى حالة عداء بين الناديين".



موضوعات متعلقة..


إنبى رداً على التمسك بـصلاح سليمان: "نمتلك توقيع 4 لاعبين من سموحة"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة