بالصور.. مياه الصرف الصحى تقطع طريق المدينة الصناعية فى السويس

السبت، 04 يونيو 2016 01:22 م
بالصور.. مياه الصرف الصحى تقطع طريق المدينة الصناعية فى السويس مياة الصرف الصحي بالسويس
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قطعت مياه الصرف الصحى بالسويس، الطريق بمدخل المدينة الصناعية بطريق السويس- الإسماعيلية ومنعت دخول السيارات أو المواطنين إلى المدينة الصناعية بسبب ارتفاع منسوب المياه.

وقام المواطنون اليوم السبت، بالاتصال بغرفة عمليات المحافظة التى لم ترد على الاتصالات حسب تأكيد المواطنين، وقام أصحاب ورش بالمدينة الصناعية بتحرير محاضر بأقسام الشرطة يتهمون المسئولين بالمحافظة بالتقصير.

وقال كمال السيد، مالك توكيل بالمنطقة الصناعية، إن مياه الصرف قطعت الطريق منذ يومين وللأسف تليفونات عمليات المحافظة لا تستجيب للرد، ومسئولو حى فيصل الذى تتبع له المدينة الصناعية لم يستجب أحد منهم.

وأكد كمال، أننا نعانى مع ارتفاع الحرارة من انتشار الروائح الكريهة بسبب مياه الصرف الصحى، مطالبًا بإنقاذ المنطقة الصناعية.

وأكد صابر أبوعمار، مالك ورشة، أننا بكل صراحة ندفع رشوة مالية 1000 جنيه مقابل حضور سيارة الصرف الصحى هنا وتشترك المحلات والورش فى دفع المبلغ المالى، ولا تحضر سيارة الصرف إلا بعد دفع الرشوة فقط من أجل الحضور.

وأكد وائل مختار من أصحاب الورش أن المشروع فاشل وتكلف 36 مليون جنيه، ما يعد إهدارًا للمال العام، لأنهم سلمونا المنطقة وهى تشبه الخرابة، فلا توجد مياه ولا صرف صحى، واستلمنا الورش على الطوب الأحمر.

من جانبه، أكد اللواء أحمد الهياتمى، محافظ السويس، أنه قام خلال الفترة الماضية بزيارة المنطقة الصناعية بالسويس وتم الاستماع إلى مطالب أصحاب الورش بالمدينة الصناعية ونسعى لإنهاء أى أزمات موجودة داخل المدينة الصناعية وإنقاذها من أى مشاكل.


مياه الصرف الصحى بالسويس (1)

مياه الصرف الصحى بالسويس (2)

مياه الصرف الصحى بالسويس (3)



موضوعات متعلقة ..


- محافظ السويس يتفقد أعمال الإنشاءات بمحطة غرب النفق








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة