أغرب 6 تصريحات لإيلون موسك.. حكومات المريخ ستكون أكثر ديمقراطية أبرزها

السبت، 04 يونيو 2016 04:00 ص
أغرب 6 تصريحات لإيلون موسك.. حكومات المريخ ستكون أكثر ديمقراطية أبرزها إيلون موسك الرئيس التنفيذى لشركة تسلا
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد "إليون موسك" الرئيس التنفيذى لشركة تسلا وسبيس إكس، أحد الأشخاص الذين يمتلكون طريقة مثيرة للاهتمام فى نظرتهم للعالم، سواء كانت بشكل مجنون أو على درجة كبيرة من العبقرية الخالصة، وقد قال إيلون موسك فى حوار أجراه مؤخرا مع إحدى القنوات التليفزيونية العديد من الأمور المثيرة للاهتمام، وفيما يلى نرصد أكثر 6 أشياء جنونا قالها خلال مقابلته:

- قال موسك إن مصنع Gigafactory الخاص بتصنيع البطاريات سيكون أكبر مبنى فى العالم، فهو كبير جدا.

1



- كما قال أيضا إن الناس الآن أصبحت تشبه cyborg وهو عبارة عن خليط بين البشر والآلة فى جسد واحد، حيث يرى أن البشر الآن لديهم القدرة على الوجود الرقمى من خلال خدمات البريد الإلكترونى وشبكات التواصل الاجتماعى وهو ما يعنى الإنسان أصبح أقوى وأكثر عظمة.

2



- كما أشار إلى أنه يريد البدء فى إرسال البشر إلى المريخ قبل عام 2024، حيث أوضح أنهم سيقومون برحلة فى 2018، وربما واحدة أخرى فى 2020، فإذا سارت الأمور على خير سيقومون بإرسال البشر فى 2024.

3



- كما شارك فكرته لحكومة المريخ، حيث أشار إلى أنه يعتقد أن يتم تشكيل حكومة فى المريخ تتسم بالديمقراطية المباشرة وليس الشكل التمثيلى، لذلك سيكون على الناس التصويت بشكل مباشر على القضايا.

4



- كما أشار إلى أنه لا يرفض فكرة الموت على المريخ، حيث يقول "أعتقد إذا كنت سأموت، وعلىّ أن أختار مكانا للموت، فإن المريخ ليس خيارا سيئا".

5



- شركة تسلا لا تتنافس مع جوجل، إنها تتنافس مع أبل، فجوجل قامت بعمل عظيم فى إظهار إمكانات السيارات المستقلة، لكنها فى النهاية ليست شركة سيارات".

6




موضوعات متعلقة..


- 7 ابتكارات مذهلة يعتمد عليها إليون موسك فى مصنع تسلا الجديد Gigafactory


- إيلون ماسك: سيارة تيسلا Model 3 ستشبه سفينة الفضاء










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة