يوسف الشريف يقتل الإسرائيلى آنطوان آبال فى "القيصر".. ويحيى الفخرانى يطلب الزواج من هالة صدقى بـ"ونوس".. ومجهولون يتهجمون على سمر ويجهضوها فى "أزمة نسب".. ومقطع فيديو يهدد حياة ماجد المصرى بـ"الخانكة"

الخميس، 30 يونيو 2016 02:49 م
يوسف الشريف يقتل الإسرائيلى آنطوان آبال فى "القيصر".. ويحيى الفخرانى يطلب الزواج من هالة صدقى بـ"ونوس".. ومجهولون يتهجمون على سمر ويجهضوها فى "أزمة نسب".. ومقطع فيديو يهدد حياة ماجد المصرى بـ"الخانكة" مسلسل القيصر
كتب خالد إبراهيم - محمد زكريا - عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستمر الأحداث المثيرة فى الحلقة الـ24 من مسلسل "أزمة نسب"، حيث يهدد سامى (وليد فواز) جيجى (دينا)، بامتلاكه مستندات تدخلها السجن مالا يقل عن 15 سنة ويطلب منها ترك الشركة نهائياً وإحضار الأوراق الخاصة بالشقة والتى تم سرقتها لصالحها، حيث تلبى جيجى طلباته ويتم الكشف عن وجود علاقة بين إبليس (محمود عبد المغنى) ورشا (نسرين أمين) بعد تواجده معها فى غرفة نومها.

تظهر فى الحلقة سيارة سمر (ريم البارودى) وهى بداخلها فى حالة إغماء وعلى ملابسها آثار لدماء حيث استطاع خاطفوها إجهاضها وأثناء التحقيق معها فى المستشفى تتهم نعمة (زينة) بأنها السبب وراء إجهاضها ويتم القبض عليها وتنكر فى التحقيقات صلتها بهذا الموضوع تماماً وتعترف بوجودها لدى سمر قبل الحادث لمعرفة من هو والد جنينها لتأكدها من أنه ليس ابن زوجها شريف، وفى النهاية يتم احتجازها فى السجن، ويهدد إبليس جيجى وسامى بأنه فى حالة عدم خروج نعمه من الحجز سيتصرف تصرفات لن تكون فى صالحهم.

تنشر الصحفية عبير (رنا سماحة) تحقيقا حول صفقة الأدوية القادمة من إسرائيل عبر شركة البنهاوى ويتصعد الأمر ليذهب سامى إلى شريكة اللواء عبد الغفار (مجدى عبد العظيم) ويطلب منه التصرف فى الأمر ويحدث بينهما مشادة كلامية تنتهى بقرار عبد الغفار بأن هذه الشحنة ستكون التعامل الأخير بينهما بسبب المشكلات الكبيرة التى أصبحت تتأتى من وراء سامى.

أما فى الحلقة الـ24 من مسلسل "القيصر"، والذى يقوم ببطولته الفنان يوسف الشريف، ويعرض حصرياً على قناة ontv، فقد حول عبد الرحيم حسن، اللواء "زكريا" أشرف زكى إلى التحقيق فى تهمة التعاون مع اللواء عبد المحسن ثابت "خالد زكى"، الأمر الذى أضعف موقفه فى تجنيد القيصر للجهات الأمنية المصرية. وعلى جانب آخر أرسل اللواء عبد المحسن القيصر لقتل "آنطوان آبال" الإسرائيلى، ومعرفة من هو رئيس تنظيم الجهاد ومكانه، وبالفعل انتقل القيصر إلى ميناء السويس واختبأ فى عربات نقل متجهة إلى إسبانيا حيث يعيش آبال، ويتعرف القيصر على مكان آبال ليقتله فى الحال، وجاء ذلك عقب معرفته أنه على علاقة بقتل والدى الطفلة سارة صديقة القيصر.

وفى الحلقة الـ24 من مسلسل "الخانكة"، والذى تقوم ببطولته النجمة غادة عبد الرازق، ويعرض حصرياً على قناة النهار، أرسل سليم الخواجة "ماجد المصرى" رجاله لكى يقتلوا "أميرة الطحاوى" غادة عبد الرازق، ولكن تتمكن أميرة من الاختباء منهم.

وعلى جانب آخر اجتمع المحامى "نادر" فتحى عبد الوهاب مع حسين مدير أعمال رجل الأعمال سليم الخواجة، لكى يهدده بمقطع فيديو حصل عليه عقب قتل عامل لدى شركة سليم، فقام نادر بمساومة حسين لكى ينتقم من سليم الخواجة، وطلب شهادة رسمية تفيد أن موكلته أميرة بريئة من الحبس الظالم الذى تعرضت له من قبل سليم الخواجة وابنه.

بينما شهدت الحلقة الـ24 من مسلسل "ونوس"، طلب "ونوس" يحيى الفخرانى من "إنشراح" هالة صدقى، الزواج، عن طريق صديقتها "الكوافيرة"، فتصدم إنشراح، ولكنها فى النهاية تستجيب لرغبة ونوس فى الجلوس معها، الذى يغازلها، ويؤكد لها أنه كان يحبها من طفولتهم ولكنها ذهبت لـ"ياقوت" نبيل الحلفاوى.

يذهب "نبيل" محمد الكيلانى، ليهنئ شقيقه "عزيز" محمد شاهين، على زواجه، فى المنزل الجديد الذى أستأجره، ولكن عزيز يقابله بجفاء شديد، بعدما أخبرته زوجته "دنيا" نهى عابدين، أن نبيل كان يعاكسها ويتحرش بها.

يظل "ياقوت" مقيما فى منزل ابنته "نرمين" حنان مطاوع، ولكنه يندهش بشدة من الأوراق والبخور والتعويذات التى تعلقها على الحائط، أما إنشراح، فتبدأ فى الاهتمام بنفسها، بعدما وجدت ونوس يطلب يدها، وبعدما أصبحت تعيش وحدها فى المنزل.



موضوعات متعلقة..


- فى الحلقة الـ24 من "ونوس".. يحيى الفخرانى يطلب الزواج من هالة صدقى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة