لو جديد عليه.. 5 مشاهير عالميين تابعهم عبر سناب شات

الخميس، 30 يونيو 2016 08:38 م
لو جديد عليه.. 5 مشاهير عالميين تابعهم عبر سناب شات كلوى كاردشيان
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صعد نجم تطبيق سناب شات الجديد بقوة، واستطاع أن يحظى على اهتمام كبير منذ انطلاقه، بل ودخل فى منافسة حادة مع مواقع التواصل الاجتماعى التقليدية فيس بوك وتويتر وإنستجرام، وبدأ العديد من النجوم العالميين فى الانضمام للموقع وصناعة حساب خاص لهم عبره.

موقع "Buzz feed" حدد عدد من المشاهير ذو النشاط الكبير عبر سناب شات، مشدداً على ضرورة أن تتابع أخبارهم عبر الموقع..


1 -كايلى جينر

كايلى جينر

‏ كايلى كريستين جينر هى نجمة برنامج واقعى وعارضة أزياء أمريكية، تشارك متابعيها بتفاصيل يومها، وينصح Buzz feed بمتابعة حساب كيلى لإلقاء نظرة على منتجات مستحضرات التجميلى كايلى الجديدة، كما أنها متمكنة فى استخدام التحديثات الجديدة
للتطبيق.


2- كيم كاردشيان

كيم كاردشيان

ينصح الموقع بمتابعة كيم كاردشيان عبر سناب شات لمعرفة آخر أخبارها بشكل عام، ومتابعة حياة وتفاصيل عائلتها، مؤكداً أن خلف "فلاتر" سناب شات تقبع عائلة كاردشيان الجميلة الرائعة.


3 -كلوى كاردشيان

كلوى كاردشيان

أبرز ما يظهر لك فور مطالعتك لحسابها عبر سناب شات تظهر لك كلوى بجسدها الرشيق، وتمثل نوعا من الإلهام لمحبى الرشاقة، كما إنها ألطف الأخوات كاردشيان، فلتغيير يومك يجب أن تتابعها عبر سناب شات.


5- أرنولد شوارزنيجر

أرنولد شوارزنيجر

أنه شىء ممتع أن تتابع الفنان العالمى الكبير أرنولد شوارزنجر عبر سنا بشات فلا يوجد شىء أكثر امتاعاً من من متابعة فيديوهاته اللطيفة وتواصله مع أصدقائه وأبرزهم سيلفستر ستالون، وينشر صوراً من أعماله الأيقونية، ويتميز حسابه بصور سيلفى جذابة.


4 -جاريد ليتو

جاريد ليتو

عندما تمتلك وقتا فارغا يمكنك التوهان فى زرقة عينيه، فجاريد هو الوحيد الذى يجعل من الرسم على الوجه يبدو لطيفاً وجميلاً، كما أنه من النوع النادر الذى لا يستخدم "فلاتر" سنا بشات كثيرا.


موضوعات متعلقة..


- بالفيديو والصور.. إدمان الـ"Snapchat" يسيطر على عائلة "كاردشيان"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة