أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 30 / 6 / 2016

الخميس، 30 يونيو 2016 10:50 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 30 / 6 / 2016 محمد حلمى
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نستعرض أهم ما وردا من أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 30 / 6 / 2016
والتى جاء فى مقدمتها ، انتهاء أزمة مرتضى والجهاز الفنى للزمالك ،و الغندور يرد على اتهامات رئيس الزمالك للجنة الحكام السابقة .

انتهاء أزمة مرتضى منصور وجهاز الزمالك.. اقرأ التفاصيل
انتهت أزمة مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك مع الجهاز الفنى للفريق بقيادة محمد حلمى بعد الجلسة التى جمعت جميع الأطراف اليوم الخميس .

وشهدت الساعات الماضية أزمة بين مرتضى منصور وجهاز الزمالك بسبب عدم مشاركة أيمن حفنى و محمد كوفى فى مباراة الأبيض أمام المصرى وزادت الأزمة بامتناع الجهاز الفنى عن التواجد فى اجتماع مرتضى منصور الاثنين الماضى .
جمال الغندور يرد على اتهامات رئيس الزمالك لرئيس الحكام السابق .. اقرأ التفاصيل
رفض جمال الغندور رئيس لجنة الحكام اتهامات رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور بتلقى الحكم الدولى السابق وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام السابق رشوة من إحدى شركات التسويق قدرها مليون جنيه لإهداء الدرع للأهلى.

اتحاد الكرة: مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى ببرج العرب حتى الآن
أكد العميد ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أن مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب حتى الآن ولم يتم نقلها لأى ملعب أخر.

الجبلاية تُعلن فتح باب القيد للموسم الجديد 28 يوليو المقبل
أعلن وليد العطار مدير لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة، فتح باب فترة قيد القائمة الأولى للأندية، استعدادا للموسم الجديد يوم 28 يوليو المقبل، وحتى يوم 4 أغسطس المقبل.

إكرامى الأب يوضح حقيقة مرض حفيدته
قال إكرامى الشحات حارس مرمى النادى الأهلى الأسبق، إن ما أثير فى الساعات القليلة الماضية عن مرض حفيدته بالسرطان عار تمامًا من الصحة.

رئيس الأهلى يضع خطة إنقاذ "المليون دولار" مع مارتن يول غدًا
يعقد محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، جلسة مع الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الهولندى مارتن يول غدًا الجمعة، فى حضور كل من عبد العزيز عبد الشافى مدير قطاع الكرة وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، لبحث أسباب الهزيمة أمام أسيك ولطلب تقرير من الهولندى مارتن يول عن الفترة الماضية وتصوره للمرحلة المقبلة.

حمادة المصرى ينسحب من قائمة سمير زاهر بانتخابات الجبلاية
قرر حمادة المصرى عضو اتحاد الكرة السابق ، الانسحاب من قائمة سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة السابق ، والمرشح المحتمل لانتخابات الجبلاية المقبلة.

رمضان صبحي مُهدد بالغياب عن الأهلي أمام الإتحاد السكندرى
أصبح رمضان صبحي صانع العاب النادي الأهلي مهدداً بالغياب عن فريقه في مواجهة الإتحاد السكندري في الدوري العام ،المقرر لها الأحد المقبل على ملعب بتروسبورت ،لاستمرار معاناته من اصابة السمانة التي لحقت به مؤخراً وأبعدته عن مباراة أسيك أبيدجان الإيفواري في بطولة دوري أبطال إفريقيا ،والتي خسرها الفريق بهدفين مقابل هدف واحد.

طبيب الأهلي يكشف سر إصابة عمرو جمال بـ"تجمع دموى"
قال الدكتور خالد محمود طبيب الأهلي أن عمرو جمال مهاجم الفريق يعاني من تجمع دموي نتيجة كدمة في فخذ القدم اليسري، موضحاً إن اللاعب تحامل على نفسه وشارك في تدريبات الفريق الجماعية مساء الأربعاء وأن الجهاز الطبي يتابع حالته بعد أن وضع رباط طبي على الفخذ.

التايكوندو يدعو وزير الرياضة ورئيس الأولمبية لحفل إفطار لاعبى الأولمبياد
قرر اتحاد التايكوندو برئاسة فرج العمرى إقامة حفل إفطار للاعبى المنتخب الذين نجحوا فى التأهل الى اوليمبياد البرازيل، وهم الثلاثى هداية ملاك ، سهام الصوالحى، وغفران ذكى، بالإضافة إلى لاعبى المنتخب ممن حققوا القاب وبطولات أفريقية او دولية، على ان يكون الافطار يوم الاثنين المقبل بأحد فنادق القاهرة .


اخبار متعلقة :


أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 29 / 6 / 2016

أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 28/6/2016








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة