أحمد السعدنى: شخصية القواد فى "أفراح القبة" من أهم أدوارى

الخميس، 30 يونيو 2016 08:00 م
أحمد السعدنى: شخصية القواد فى "أفراح القبة" من أهم أدوارى أحمد السعدنى فى أفراح القبة
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان أحمد السعدنى لـ"اليوم السابع" أن مسلسل "أفراح القبة" استطاع ابهار المشاهد بصورة وديكور مقدما حالة مختلفة تماماً عن الموجودة على الساحة، مؤكدا أنه بذل مجهودا غير طبيعى للوصول إلى الشكل الذى خرج به فى المسلسل فى شهر رمضان الجارى.

وأشار السعدنى إلى أنه فوجئ بترشيحه لشخصية "أشرف شبندي" القواد "النتن" على حد وصفه، ولم يكن يتوقع اطلاقاً تقديم دور مثل هذا الدور، مشيراً إلى انه يعتبر دوره بالمسلسل من أهم الأدوار التى قدمها فى حياته رغم صغر مساحته فهو لا يظهر سوى فى 9 حلقات فقط، لافتاً أنه لم يكن يتوقع أن يترك الدور صدى كبير مع الجمهور.

وأضاف السعدنى أن الدور صعب جداً ويعتبر مشاهده جميعاً "ماستر سين" فى الأحداث وذلك تطلب منه مجهود كبير، متمنياً تكرار العمل مع المخرج محمد ياسين مرة أخرى، مؤكداً على أن "ياسين" له رصيد كبير عن النجوم ولذلك استطاع جمع كل هؤلاء النجوم فى عمل واحد وهذا يصعب على أحد فعله حالياً.

ومن ناحية أخرى كشف أحمد السعدنى انه ينتهى غداً الجمعة من تصوير آخر مشاهده فى مسلسله الثانى هذا العام وهو "وعد" مع النجمة مى عز الدين، ويشارك فى البطولة حازم سمير، حسن حسني، سهر الصايغ، كارمن لبس، ملك قورة، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج ابراهيم فخر.


أحمد السعدنى دورى فى أفراح القبة من أهم الأدوار (1)

أحمد السعدنى دورى فى أفراح القبة من أهم الأدوار (2)



موضوعات متعلقة ..


- أحمد السعدنى: "أفراح القبة" عمل استثنائى شرفت بالمشاركة فيه








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة