فى ذكرى ميلادها

أفكار مكياج لأصحاب البشرة البرونزية من وحى النجمة مايا دياب

الجمعة، 03 يونيو 2016 12:00 م
أفكار مكياج لأصحاب البشرة البرونزية من وحى النجمة مايا دياب مكياج
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الكثير من النجمات اللبنانيات اقتحمن الوسط الفنى منذ عدة سنوات، وأدخلن معهن استايلات جديدة من المكياج والأزياء التى جعلت هوس الفتيات يزيد أضعافاً كثيرة بعدما شاهدن الفنانات اللبنانيات بلوك جديد فى كل شىء.

واليوم تحل ذكرى ميلاد الفنانة مايا دياب التى تعتبر واحدة من أيقونات الموضة والمكياج التى تتابعها الفتيات فى أعمالها الفنية أو التلفزيونية ليشاهدن الجديد فى كل ما يخص الموضة.

وتميزت مايا دياب بالتجديد والبحث عن الظهور بشكل مختلف ما يجعل الفتيات يلاحقن صورها ليتعرفن من خلالها على ما يناسبهن من مكياج و تسريحات شعر، ويمكن للفتيات من أصحاب البشرة البرونزية أن يستوحين أفكار لمكياجهن من النجمة مايا دياب.

أفكار مكياج تناسب أصحاب البشرة البرونزية:



1-الأى لانير:



تعتمد دائماً النجمة مايا دياب على تحديد عينيها بالأى لاينر لتظهر جمالها، وتتميز برسمة العين بشكل "كات أى" الذى تفضله كثير من الفتيات حالياً، ويمكن استخدام الأى لاينر لتحديد العين من الداخل و الخارج ليعطيها شكل أكثر جاذبية.

مكياج4
الأى لاينر يحدد العين بشكل جذاب

2-أحمر الشفاه:


ويمكن للفتيات من أصحاب البشرة البرونزية أن يتعرف على درجات احمر شفاه جديدة تناسب طبيعة بشرتهن، مثل الدرجات الداكنة كالأحمر، والنبيتى ودرجات اللون الفوشيا، إضافة إلى الدرجات الهادئة مثل درجات الموف والبينك الفاتحة.

مكياج1
أحمر الشفاه باللون الأحمر الداكن


3-مصحح الحواجب:


الفتيات دائماً يعتمدن على إبراز لون الحواجب بما يتناسب مع طبيعة البشرة، ويجب على أصحاب البشرة البرونزية ان يختارن من درجات البنى الفاتح و الأشقر حتى يظهر لون الحاجبين أقرب إلى الطبيعى و يعطى للوجه شكل جذاب.

مكياج2
مصحح الحواجب باللون الأشقر

4-الماسكرا:


تعتبر الماسكرا أحد العناصر الأساسية فى المكياج التى تساعد على إبراز شكل العين لأنها تحدد الرموش وتعطيها شكل أكثر كثافة، مما يجعل العين تبدو بشكل أكثر عمقاً، وحالياً تستبدل الفتيات الماسكرا بالرموش الصناعية التى تعطى نتيجة مميزة.

مكياج5
شكل الرموش الكثيفة

5-ظلال الجفون:


اختيار ظلال الجفون المناسب لأصحاب البشرة البرونزية يعطى حرية فى اختيار الكثير من الألوان مثل درجات اللون البنى والنحاسى مع اللون البيج، ودرجات البينكات، بالإضافة إلى الدرجات الداكنة من اللون البنفسجى.
مكياج3
ظلال الجفون بدرجات برونزية



موضوعات متعلقة:


"بلاش أفورة".. اتعلمى أبسط طرق مكياج على طريقة نجمات هوليوود


بالصور.. حكايات بنات استغنين عن المكياج فى ليلة العمر.. تقدرى تعمليها؟











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة