الأهلي السعودى فى ورطة بسبب محمد عبد الشافى

الأربعاء، 29 يونيو 2016 01:18 م
الأهلي السعودى فى ورطة بسبب محمد عبد الشافى اللاعب محمد عبد الشافى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدرس نادى الأهلي السعودى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى، مخاطبة الاتحاد السعودى لكرة القدم، بنقل مباراة كأس السوبر التى تجمع بين فريقى الأهلي والهلال، المحدد لها الثامن من أغسطس القادم من العاصمة الإنجليزية "لندن" إلى مكان آخر.

الأهلي السعودى يواجه صعوبة فى استخراج التأشيرات


ذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية، أن إدارة نادى الأهلي السعودى تجد صعوبة كبيرة فى استخراج تأشيرات الدخول إلى الأراضى الإنجليزية للمحترفين مثل السورى عمر السومة والمصرى محمد عبد الشافى، بالإضافة إلى بعض العاملين فى النادى من الجنسية اليمنية.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة الأهلي السعودى تبذل محاولات مكثفة لإنهاء أزمة التأشيرات، مشيرة إلى أن الإدارة تعتزم مخاطبة الاتحاد السعودى بنقل مباراة السوبر حال عدم انتهاء تلك الأزمة خلال الأيام القادمة.

وتوج محمد عبد الشافى مع الأهلي السعودى بطلاً لمسابقة الدورى فى الموسم المنقضى، فيما يشارك الهلال فى اللقاء باعتباره بطلاً لبطولة كأس ولى العهد، بعدما توج الأهلي بطلاً لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتنص لوائح الاتحاد السعودى لكرة القدم، على مشاركة الفريق الحاصل على بطولة كأس ولى العهد، فى بطولة كأس السوبر، حال تتويج بطل الدورى، بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، وهو ما حدث مع الأهلي السعودى.

الأهلى السعودى يبدأ فترة الأعداد 8 يوليو


على صعيد متصل، ذكرت صحيفة "المدينة" السعودية، أن البرتغالى جوميز المدير الفنى لنادى الأهلى السعودى، حدد الثامن من يوليو المقبل، موعداً لبدء فترة الأعداد للموسم الجديد، على أن يخوض الفريق سبع مباريات خلال مراحل فترة الإعداد.


أخبار متعلقة:


الأهلي السعودى يُصارع الهلال على السوبر فى لندن









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة