مارتن يول يؤكد صعوبة موقعة أسيك الإيفوارى غدا بدورى الأبطال.. الخواجة يُشيد بحسام غالى والمسمار ويتمنى مشاركة العفيجى.. ويكشف موقف النادى من الصفقات الجديدة

الإثنين، 27 يونيو 2016 06:32 م
مارتن يول يؤكد صعوبة موقعة أسيك الإيفوارى غدا بدورى الأبطال.. الخواجة يُشيد بحسام غالى والمسمار ويتمنى مشاركة العفيجى.. ويكشف موقف النادى من الصفقات الجديدة فريق الأهلي
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد الهولندى مارتن يول، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلي، مؤتمرا صحفيا عصر اليوم للحديث عن مباراة أسيك ميموزا الإيفوارى المقرر له غدا فى الجولة الثانية بدورى المجموعات الإفريقى وهو المؤتمر الذى ألزم به الاتحاد الإفريقى جميع الأندية التى تشارك فى دور المجموعات.

يول:مباراة أسيك مصيرية


وقال مارتن يول إن مباراة أسيك الإيفوارى مصيرية خاصة بعد خسارة الفريق الأحمر من زيسكو الزامبى فى الجولة الأولى بثلاثة أهداف لهدفين، موضحا أن الأهلي سيواجه أسيك تحت شعار "لابد من الفوز"،مؤكدا أن الأحمر أغلق ملف الدورى والتتويج بالدرع المحلى من أجل الفوز ببطولة إفريقيا.

يول:الجمهور سيعطى دافع قوى للاعبين


وشدد الخواجة الهولندى على أن حضور الجمهور لمباراة الغد سيكون حافز لتشجيع اللاعبين على الأداء والظهور بشكل جيد مثلما تأثروا بهم فى مباراة يانج أفريكانز،مشيرا إلى أن تواجد 15 ألف مشجع فى مدرجات استاد برج العرب أمر جيد للغاية.

يول:موقف رمضان صبحى غامض


وقال مارتن يول إن موقف رمضان صبحى صانع ألعاب الفريق الأحمر لم يتحدد حتى الان سواء بالمشاركة فى لقاء أسيك الإيفوارى غدا من عدمه،حيث يعانى اللاعب من إجهاد فى العضلة الخلفية لحق به عقب مباراة الإسماعيلى ويخضع اللاعب لاختبار طبى فى مران اليوم،وأكد المدير الفنى أن هناك مجموعة من اللاعبين الصاعدين سيكونوا خير دعم للفريق خلال الفترة المقبلة أمثال أحمد حمدى وناصر ماهر ومعهم كريم نيدفيد المعار لوادى دجلة حتى نهاية الموسم الحالى.

الأهلي يسعى لضم ديفندر


وكشف مارتن يول عن رغبته فى ضم ديفندر للفريق الأحمر فى الموسم الجديد،مؤكدا خلال المؤتمر الصحفى أنه وجهازه المعاون يبحثون فى الدورى المصرى عن لاعب وسط ولن يضم إلا المُفيد والمؤثر والذى يستطيع إحداث الفارق مع الفريق الأحمر فى الفترة المقبلة.

يول:غالى لا مثيل له


ويرى يول أن حسام غالى قائد ولاعب وسط الفريق لا مثيل له فى الدورى المصرى،مؤكدا أن الكابيتانو له دور كبير مع الفريق الأحمر فى بناء الهجمات،مشيدا بدور حسام عاشور أيضا مع الأهلي فى الفترة المقبلة،وشدد على أن "شخصية" الأهلى تظهر خلال اللقاءات المهمة والكبرى،مؤكدا أن الفريق حسم بطولة الدورى رغم محاولات التشكيك فيه بعد الهزيمة من المصرى وبعدها زيسكو الزامبي.


موضوعات متعلقة..


- بالصور.. بعثة أسيك أبيدجان تصل مطار القاهرة لملاقاة الأهلي فى بطولة إفريقيا

- الأهلى يضمن المشاركة فى دورى أبطال العرب








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة