أسامة العبد أمام البرلمان: الأزهر يحتاج زيادة فى الموازنة لتطوير الخطاب الدينى

الإثنين، 27 يونيو 2016 02:13 م
أسامة العبد أمام البرلمان: الأزهر يحتاج زيادة فى الموازنة لتطوير الخطاب الدينى الدكتور أسامة العبد رئيس لجنة الشئون الدينية
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استنكر الدكتور أسامة العبد رئيس لجنة الشئون الدينية، أن تكون موازنة جامعة الأزهر مثل موازنة بقية الجامعات المصرية، مضيفاً خلال كلمته أمام البرلمان فى تعليقه على موازنة العام المالى المقبل، أن جامعة الأزهر تعد أكبر جامعة على مستوى العالم، وتحتوى على 6 آلاف طالب.

وأضاف "العبد" خلال كلمته أمام النواب، أن الجميع يطالب جامعة الأزهر بتطوير الخطاب الدينى، وهذا يحتاج إلى وقفة كبيرة، وإمكانيات كبيرة لتقوم بذلك الواجب، ما يستلزم زيادة فى الموازنة، متابعاً : " إلى جانب كل ذلك، لدى جامعة الأزهر، 6 مستشفيات موجودة فى مناطق شعبية تحتاج لدعم كبير".

واستطرد فى تعليقه على الموازنة، أن عجز الموازنة يعد الميزان الحقيقى لها، مطالباً ببذل جهد كبير منعاً لزيادته، معبراً عن تخوفه من أن تكون الدولة "جباية" للضرائب، وفق تعبيره.



موضوعات متعلقة



لجان البرلمان تبدأ أسبوع"الأشغال الشاقة".. الشئون العربية تناقش الأوضاع فى ليبيا.. واجتماع مشترك بين العلاقات الخارجية وحقوق الإنسان.. و"الدينية" تحسم ملف القوافل الدعوية والخطاب الدينى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة